محافظ الإسكندرية يكرم طلابا تفوقوا في مسابقات دولية وفي حفظ القرآن الكريم

محافظ الإسكندرية يكرم طلابا تفوقوا في مسابقات دولية وفي حفظ القرآن الكريم
محافظ الإسكندرية يكرم طلابا تفوقوا في مسابقات دولية وفي حفظ القرآن الكريم
كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه، اليوم، الطالبين جاسر محمد جلال ومصطفى أحمد عبد المهيمن بالمرحلة الثانوية، والحاصلين علي المركز الرابع على مستوى العالم في مسابقة معرض تايوان الدولي للعلوم

وأهدى المحافظ شهادات تقديرية وميدالية محافظة الإسكندرية للطالبين تشجيعا وتحفيزا لهما. 

اقرأ أيضًا:

وخلال التكريم؛ أعرب المحافظ عن اعتزاز الإسكندرية بتمثيل الطالبين لها في المسابقة الدولية، وأكد حرص المحافظة على تشجيع الموهبين والمتميزين من أبنائها وتقديم كامل الدعم لهم لكي يستطيعوا تحقيق اهدافهم وأحلامهم، لافتا إلي  ضرورة الاهتمام بالنشء وتبني مواهبهم، فهم بمثابة أجيال المستقبل.

وفي سياق متصل، كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه، اليوم، الطالب أسامة سعد شريف عبدالله، الطالب بالمرحلة الإعدادية، والذي أتم حفظ القرآن الكريم، والحاصل علي مراكز متفوقة علي مدار المراحل الدراسية له، وأهدي المحافظ له شهادة تقدير وميدالية المحافظة تقديرا وتشجيعا له علي مواصلة النجاح والتقدم. 

وخلال تكريمه؛ أعرب المحافظ عن سعادته باستقبال الطالب في مكتبه، ووجه بضرورة مواصلة هذا النجاح والتفوق في المراحل الدراسية المقبلة.

علي الصعيد ذاته؛ أكد ضرورة الإهتمام بالنشء وتبني مواهبهم، فهم بمثابة أجيال المستقبل لبلدنا، مشيرا إلى أهمية الأسرة في توجيه أبنائهم وغرز القيم الإيجابية فيهم ليكون نواة تقدم وازدهار لمصرنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عميد علوم حلوان: نعمل على تصنيع قمر صناعي تعليمي .. تفاصيل
التالى تنمية مهارات الطلاب.. تجارة حلوان: 8 أهداف أساسية لمركز خدمة المجتمع