أخبار عاجلة
رحلة توعوية أثرية للطلاب ذوى الهمم بأسوان -
سعر الدينار الكويتى اليوم الخميس 25-2-2021 -

عميد هندسة القاهرة: تلقي طلبات التقدم للدراسات العليا اعتبارا من 14 فبراير

عميد هندسة القاهرة: تلقي طلبات التقدم للدراسات العليا اعتبارا من 14 فبراير
عميد هندسة القاهرة: تلقي طلبات التقدم للدراسات العليا اعتبارا من 14 فبراير

قال الدكتور حسام عبد الفتاح عميد كلية الهندسة بجامعة القاهرة، إنه سيتم البدء في تلقي طلبات التقديم للدراسات العليا اعتبارا من يوم 14 من شهر فبراير الجاري.

وأوضح في تصريح خاص لموقع "صدى البلد" أنه سيتم تلقي طلبات التقديم حضوريا في مقر الكلية، على أن يتم الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المقررة، على أن يتم عقد الفصل الدراسي بنظام التعليم "الهجين" بحيث يكون هناك جزء حضوري في مقر الكلية وآخر أونلاين من خلال طرح البرامج الدراسية على المنصات الإلكترونية الخاصة بالكلية.

اقرأ أيضًا: 

وأضاف "عبد الفتاح" أنه لن يتم إدخال أي برامج دراسية جديدة خلال الفصل الدراسي الثاني، خاصة مع ظل استمرار أزمة كورونا حيث تم تأجيل كافة اتفاقيات التعاون حتى يتم الانتهاء من هذه الازمة واستقرار الأوضاع الصحية مرة أخرى، وسيتم استكمال الفصل الدراسي الثاني بالمقررات المطروحة منذ بداية العام.

وأشار عميد كلية الهندسة بجامعة القاهرة إلى أنه من المقرر أن تقام امتحانات الفصل الدراسي الأول حضوريا في مقر الكلية مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اعتبارا من يوم 20 من الشهر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جامعة الإسكندرية: فتح باب القبول في برنامج ماجستير الإبداع وإدارة التغيير بالتعاون مع جامعة حمدان بن محمد
التالى الأطقم الطبية ببدر الجامعي بحلوان تتلقى التطعيمات ضد فيروس كورونا