أخبار عاجلة

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يكشف موعد الامتحانات النظرية وكيفية إقامتها

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يكشف موعد الامتحانات النظرية وكيفية إقامتها
رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يكشف موعد الامتحانات النظرية وكيفية إقامتها

كشف الدكتور سيد عبد القادر رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية ، عن موعد إجراء الامتحانات النظرية للفصل الدراسي الأول بالجامعة ، وكيفية إقامتها .

وقال "عبد القادر" في تصريح خاص لموقع "صدى البلد" إنه سيتم البدء في إجراء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، اعتبارا من يوم 27 من شهر فبراير الجاري .

وأوضح ، أنه سيتم الانتهاء منها خلال أول مارس المقبل ، منوهًا إلى أنه سيتم إجراء جميع الامتحانات حضوريا في مقر الجامعة ، وذلك عقب الانتهاء من امتحانات الشفوية والعملية .

وأكد أن الجامعة ستشدد على كافة الإجراءات الاحترازية المقررة من قبل وزارة الصحة ، والتأكيد على الالتزام بها سواء بالنسبة للطلاب أو العاملين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة .

اقرأ أيضا :

وتابع رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية ، أنه سيتم تقسيم طلاب الفرق إلى مجموعات ، بحيث يكون هناك أيام محددة لكل فرقة ، منعا للتجمعات بينهم، كما أنه سيكون هناك تباعد بين كل طالب والآخر داخل قاعات الحضور ، وعمل التعقيمات اللازمة بصفة دورية ومستمرة بعد كل امتحان ، لأماكن الطلاب وقاعات الامتحانات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جامعة النهضة: التعليم العالي تلاشت أزمات القبول بالجامعات الخاصة من خلال التنسيق الإلكتروني
التالى الجيزاوى يتفقد سير امتحانات الفنون التطبيقية بجامعة بنها.. صور