آداب القاهرة تكشف طريقة إجراء الامتحانات والوقت المحدد لها

آداب القاهرة تكشف طريقة إجراء الامتحانات والوقت المحدد لها
آداب القاهرة تكشف طريقة إجراء الامتحانات والوقت المحدد لها

كشف الدكتور شريف كامل عميد كلية الآداب بجامعة القاهرة عن كيفية إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول ، وطريقة وضع الأسئلة الخاصة بها .

وأضاف "كامل" في تصريح خاص لموقع "صدى البلد" أنه من المقرر أن تكون الامتحانات بطريقة "البابل شيت" وفي حدود  20-25 جملة فقط وفي غضون أقصر وقت ممكن .

اقرأ أيضا :

وأوضح ، أنه سيتم التصحيح فور الانتهاء من الامتحان لضمان سرعة إعلان النتائج ليبدأ الفصل الدراسي الثاني فورًا في موعده المحدد .

ونوه "كامل" إلى فترة امتحانات الفصل الأول من المقرر أن تستغرق ما بين 3 إلى 4 أسابيع كحد أقصى .

وكان عميد كلية الآداب بجامعة القاهرة قد أوضح أنه من المقرر أن تنطلق امتحانات الفصل الدراسي الأول بعد يوم 20 من شهر فبراير الجاري ، حيث يتم إجراؤها وفقًا لما تحدده الكلية ، حيث تم الاستعداد لاجراؤها بأي طريقة .

كما أن الكلية ستقبل جميع الاعذار التي يقدمها الطلاب أثناء فترة الامتحانات ، مع احتفاظه بدرجات أعمال السنة.

وأوضح ، أنه بالنسبة للطالب المشتبه بإصابته أو المصاب، فيتم تقديمه لكافة الأوراق الرسمية التي تثبت إصابته بشرط أن تكون من مستشفى حكومية .

وقد عقدت جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة ، جلستها الشهرية يوم أمس الاثنين الموافق 1من فبراير الجاري  ، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة والمستشارين، لمناقشة إجراءات وضوابط امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي -

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.