أخبار عاجلة

آخر موعد للتقدم لوظيفة مدير إدارة المكتبات بألسن عين شمس

آخر موعد للتقدم لوظيفة مدير إدارة المكتبات بألسن عين شمس
آخر موعد للتقدم لوظيفة مدير إدارة المكتبات بألسن عين شمس

تعلن كلية الألسن بجامعة عين شمس عن وجود وظيفة شاغرة ( مدير إدارة المكتبات ) يشترط للمتقدم أن يكون من الدرجة الأولى التخصصية (وثائق ومكتبات)، وأن يكون أقدمية في الدرجة مدة لا تقل عن عامين ، علي أن يجيد الحاسب الآلى ويفضل إجادة إحدى اللغات الاجنبيه ، وأن يتوفر فيه صفات الشخصية القيادية.

وأوضجت الكلية  الاوراق المطلوبة: طلب المقدم، بيان حالة وظيفية من شئون الأفراد بالجامعة، ما يفيد بالإلمام بأحد اللغات الأحنبية والحاسب الآلي.

كما أعلن قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة عين شمس برئاسة الدكتور أيمن صالح عن فتح باب التقدم لمسابقة (الإبتكار الدولية للاغذية والزراعة المستدامة)المقدمة من منظمة الأغذية والزراعة بالتعاون مع الحكومة الفيدرالية بسويسرا.

يغير الابتكار طريقة إنتاج الأغذية وتجهيزها والاتجار بها واستهلاكها ويؤدي إلى بناء نظم غذائية أمتن وأكثر قدرة على الصمود. وتتمتع كل من التكنولوجيات الرقمية والممارسات المبتكرة لإنتاج الأغذية بالقدرة على تحويل النظم الغذائية من خلال إتاحة مستقبل أفضل لصغار المزارعين وجعل الزراعة أكثر استدامة وفي نهاية المطاف سدّ الثغرة الرقمية بين البلدان المتقدمة والنامية.

علي من يرغب في شغل الوظيفة التقدم بطلب لقسم شئون العاملين في موعد أقصاه ١٥ مارس الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.