أخبار عاجلة
صعوبات فنية تواجه Robinhood مع صعود دوجيكوين -
كيف وصلت شارة كابتن منتخب مصر لمحمد صلاح؟ -
بورفؤاد يجهز المصرى لمواجهة الأهلى بالدورى -

جامعة طنطا: انتظام امتحانات كلية التمريض وسط إجراءات احترازية مشددة

جامعة طنطا: انتظام امتحانات كلية التمريض وسط إجراءات احترازية مشددة
جامعة طنطا: انتظام امتحانات كلية التمريض وسط إجراءات احترازية مشددة
تفقد الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، أعمال الامتحانات لطلاب مرحلتى البكالوريوس والدراسات العليا بكلية التمريض.

وأكد نائب رئيس الجامعة تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا  منذ اللحظات الأولى لدخول الطلاب من بوابة الكلية ثم دخولهم لجان الإمتحانات وحتي الإنتهاء من أداء الإمتحان حفاظا علي صحتهم وسلامتهم وسلامة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والقائمين علي أعمال الإمتحانات بالكلية.

وأوضحت الدكتورة عفاف، بصل عميد الكلية، إن امتحانات اليوم، يؤديها 487 طالبا وطالبة بالفرقة الأولى فى مادة ‏"فسيولوجى" موزعين على 35 لجنة ، فى حين بلغ عدد طلاب تمهيدى الماجستير 45 طالبا وطالبة ، و 9 طلاب للدكتوراه.

وأضافت أنه تم توجيه جميع المراقبين والملاحظين بعدم التهاون مع حالات الغش، إلى جانب تواجد أساتذة المواد أثناء الامتحانات للرد على استفسارات الطلاب، مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية وتطبيق القانون فى التصدى لأى محاولة للغش أو الإخلال بنظام اللجان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.