أخبار عاجلة

وزير التعليم: هؤلاء الطلاب فقط مسموح لهم بأداء الامتحانات الإلكترونية من الخارج

وزير التعليم: هؤلاء الطلاب فقط مسموح لهم بأداء الامتحانات الإلكترونية من الخارج
وزير التعليم: هؤلاء الطلاب فقط مسموح لهم بأداء الامتحانات الإلكترونية من الخارج

‏وأوضح المصدر: أن مسئولي التطوير التكنولوجي في المدارس سيقومون  بالمساعدة في عملية تجاوز العقبات التكنولوجية التي قد تواجه الطلاب أثناء عملية الامتحان.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم ‏والتعليم الفني، عن تشكيل غرف عمليات على مستوى المديريات التعليمية لإدارة الامتحانات، برئاسة مدير المديرية التعليمية، وعضوية كل من وكيل المديرية ومدير التعليم العام ومدير التعليم الثانوي ومدير التطوير التكنولوجي ومدير إدارة الإحصاء والموجه العام للمادة الدراسية التي يجرى عليها الامتحان، ‏على أن تقوم هذه الغرف بإعداد تقرير يومي شامل عن أعمال الامتحان في المديرية وإرساله إلى غرفة العمليات بالوزارة.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم على تشكيل غرف عمليات على مستوى الإدارات التعليمية برئاسة مدير عام الإدارة التعليمية وعضوية كل من وكيل الإدارة التعليمية ومدير التعليم الثانوي ومدير التطوير التكنولوجي ورئيس قسم الإحصاء بالإدارة التعليمية والموجه أول المادة التي يجرى بها الامتحان.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنه لا يجوز بأي حال من الأحوال لأي من طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، أداء الامتحان ورقيًا بالنسبة للطلاب الذين يؤدون الامتحان إلكترونيا.

وأضافت وزارة التربية والتعليم ، أن مديري المديريات التعليمية سيتخذون ما يلزم من قرارات لإعادة تسكين الطلاب على اللجان الامتحانية بما يحقق أفضل أداء للامتحان وأكثر إجراءات احترازية للتباعد الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.