أخبار عاجلة
تعرف على جدول مباريات الأهلي في شهر رمضان -
«الغذاء والدواء» تعلن وظائف شاغرة -

تعليم الفيوم: 24 مشروعا بمسابقة أصنع كتابك الإلكتروني على مستوى الجمهورية

تعليم الفيوم: 24 مشروعا بمسابقة أصنع كتابك الإلكتروني على مستوى الجمهورية
تعليم الفيوم: 24 مشروعا بمسابقة أصنع كتابك الإلكتروني على مستوى الجمهورية

شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم في مسابقة أصنع كتابك الإلكتروني على مستوى الجمهورية ، تحت رعاية الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

شارك طلاب الفيوم بعدد 24 مشروع تحت اشراف إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية والإدارات التعليمية.

جدير بالذكر أن تم تحكيم المشروعات المشاركة في مسابقة أصنع كتابك الإلكتروني على مستوى الجمهورية بالتعاون بين المركز القومي لثقافة الطفل وإدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية عبر برنامج الزوم بمركز مصادر التعلم بديوان المديرية.

كما قام وكيل الوزارة بتحفيز الطلاب المشاركين فى المسابقة للحصول على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية ، كما قدم رسالة شكر لإدارة الموهوبين بالمديرية والإدارات التعليمية والأستاذ طارق هديب مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

أعلن الدكتور كمال حسن غلاب عميد معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل بجامعة الفيوم عن فتح باب القيد لدبلوم التنمية الزراعية المستدامة.

وأكد عميد المعهد أن شروط التقدم والقيد بالدبلومة أن يكون الطالب حاصلا على شهادة البكالوريوس في العلوم الزراعية من إحدى الجامعات المصرية الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات أو ما يعادلها سواء داخل مصر أو خارجها، كما أن نظام الدراسة هو نظام الساعات المعتمدة وينقسم العام الجامعي إلى فصلين دراسيين، وأن يجتاز المتقدم اختبار القبول يحدده ويعلن عنه المعهد قبل بدء الدراسة مع استيفاء كافة شروط القيد والمستندات اللازمة وسداد الرسوم الدراسية المقررة.

وأشار إلى أن فتح باب التقديم يبدأ غدًا 24 فبراير، ويستمر حتى 31 من مارس، وأن شروط التقدم والأوراق المطلوبة، متوفرة لدى إدارة الدراسات العليا بالمعهد على أن يكون موعد اختبارات القبول أول إبريل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.