أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 4 | 3 | 2021 -
رئيس الزمالك: ثقتى فى اللاعبين بلا حدود -

الجدول النهائي لامتحانات الفصل الدراسي الأول بزراعة عين شمس

الجدول النهائي لامتحانات الفصل الدراسي الأول بزراعة عين شمس
الجدول النهائي لامتحانات الفصل الدراسي الأول بزراعة عين شمس
صرح الدكتور احمد جلال عميد كلية زراعة جامعة عين شمس خلال تصريحاته لصدي البلد انه تم الاعلان  الجدول النهائي لامتحانات الفصل الدراسي الاول للطلبة لائحة قديمة للعام الاكاديمي - ويمكن لهم معرفة الجداول من خلال هذا اللينك اضغط هنا .

وأضاف عميد زراعة عين شمس  أنه يوجد تنسيق كامل مع الإدارة الطبية بالجامعة من أجل تواجد الكوادر الطبية المدربة على التعامل فى حال وجود طالب مصاب ليتم تحويله بعدها لعمل التحليل اللازم، فإذا ثبت عدم حمله للفيروس يسمح له باستكمال باقى الامتحانات منوها انه سيتم تفعيل لجان الأزمات  في كل مبنى من مباني الامتحانات وتخصيص غرفة خاصة بالطلاب المشتبه فيهم أو من لديهم أزمة صحية طارئة. 

وأكد "جلال " ن الكلية سوف تتخذ الإجراءات الاحترازية  ضد انتشار فيروس كورونا مع الالتزام التام بعملية التباعد الاجتماعي وإلزام جميع الطلاب بارتداء الكمامة وتقليل عدد الطلاب داخل قاعات الامتحانات.

وبدأ اليوم الثلاثاء قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة عين شمس تحت إشراف الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة ، وبرئاسة الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب   في خطوة غير مسبوقة على مستوى الجامعات المصرية اجراء مسحات كاملة للطلبة والطالبات المقيمين في قطاع المدن الجامعية ( طلبة - طالبات ) والبالغ عددهم 3285 طالب وطالبة وذلك بالتعاون بين الإدارة العامة للمدن الجامعية والإدارة العامة للشئون الطبية بجامعة عين شمس .

يهدف هذا الإجراء للتأكد من سلامة جميع الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية تزامنًا مع  بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول الأسبوع القادم  ، وتأتى خطة عمل المسحات فى ظل اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التحفظية حيث يتم عمل مسحات لمجموعات قليلة العدد تجنبا للإختلاط بين الأعداد الكبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بالصور ... جامعة طنطا تكرم المتميزين في الأنشطة الطلابية