محافظ بورسعيد يبحث استعدادات الجامعة للامتحانات

محافظ بورسعيد يبحث استعدادات الجامعة للامتحانات
محافظ بورسعيد يبحث استعدادات الجامعة للامتحانات
شارك اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد اليوم الثلاثاء، فى اجتماع مجلس  جامعة بورسعيد وذلك لمناقشة استعدادات جامعة بورسعيد لأداء امتحانات الفصل الدراسى الأول، وذلك بحضور الدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد ونواب الجامعة و عمداء الكليات.

اقرا ايضا 

وناقش الاجتماع ، آخر مستجدات العملية التعليمية وعدد من الموضوعات المتعلقة بسير امتحانات الجامعة فى ظل قرارات وزارة التعليم العالى الأخيرة ، كما بحث المحافظ مع مجلس إدارة الجامعة استعدادات الجامعة لبدء امتحانات مشددا على أهمية توفير المناخ الملائم للطلاب و اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار الفيروس المستجد .

كما أطلع  محافظ بورسعيد خلال اللقاء على  استعدادات الجامعة للبدء فى تنفيذ وإنشاء الجامعة الاهلية بشرق بورسعيد ( مدينة سلام مصر ) فى ظل خطة الدولة للارتقاء بالتعليم العالى .

وأشاد محافظ بورسعيد بدور الجامعة فى العديد من الجامعة ، وأهمها الدور التوعوى الذى تقوم به جامعة بورسعيد للتعريف بجهود الدولة على أرض بورسعيد ، وكذلك التعاون المثمر بين الجامعة والمحافظة فى مختلف المجالات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.