أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

تقسيم الطلاب 3 فترات.. جامعة كفر الشيخ تعلن استعداداتها لامتحانات نصف العام

تقسيم الطلاب 3 فترات.. جامعة كفر الشيخ تعلن استعداداتها لامتحانات نصف العام
تقسيم الطلاب 3 فترات.. جامعة كفر الشيخ تعلن استعداداتها لامتحانات نصف العام
أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم، الثلاثاء، الانتهاء من كافة الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول والتي سوف تبدأ في موعدها المحدد عقب انتهاء إجازة نصف العام يوم 27 فبراير.
وقال دسوقي، خلال اجتماع مجلس الجامعة، بحضور اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه تم تجهيز لجان وقاعات الامتحانات، وتطبيق كل الإجراءات الاحترازية، مشيرًا إلى تقسيم الطلاب على 3 فترات في الكليات ذات الأعداد الكثيفة لتقليل الأعداد داخل اللجان.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه تم الانتهاء من إعلان جداول الامتحانات لجميع الطلاب على البوابات الإلكترونية والصفحات الرسمية للجامعة وكلياتها منذ أسابيع وتجهيز قاعات الامتحانات لاستقبال الطلاب في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا على مستوى  كليات الجامعة.

وأشار رئيس الجامعة إلى التأكيد على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، بالإضافة إلى متابعة أعمال التعقيم والتطهير للمدرجات وقاعات ولجان الامتحانات حفاظا على سلامة الطلاب وهيئة التدريس والعاملين.

وشدد "دسوقي"، على التطبيق الحازم للإجراءات الاحترازية التي أقرها مجلس الجامعة بشأن عقد الامتحانات من خلال الاهتمام بتطبيق مسافات التباعد الآمنة المقررة بين الطلاب في اللجان لا تقل عن متر ونصف بالإضافة إلى ارتداء الطالب الكمامة وسط إجراءات احترازية مشددة من تهوية وتعقيم وضرورة تجهيز الأماكن المخصصة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وتوزيع اللجان على المدرجات والقاعات بالكليات.

من جانبه، أعرب محافظ كفر الشيخ، عن سعادته بوجوده في رحاب الجامعة بين أهل العلم والعلماء، مؤكدًا أن الجامعة هي بيت الخبرة والعلم والاستشارات للمحافظة في شتى المجالات، مشيرًا إلى التعاون المستمر بين الجامعة وأجهزة المحافظة، بما يحقق تنفيذ برامج التنمية لأبناء المحافظة.

وأكد اللواء جمال نور الدين حرصه على استمرار التواصل مع مجلس جامعة كفرالشيخ لعرض أحدث المستجدات في المحافظة، موجهًا الشكر لإدارة الجامعة والمنظومة الصحية بها .

كما أكد المحافظ توفيرالاعتمادات لدعم المنشآت الصحية وطالب برفع درجات التوعية والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، متحدثًا عن تطوير العشوائيات بالتعاون مع الجامعة موجها الشكر للجامعة على دورها في المشاركة المجتمعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الطلاب عن استكمال تطبيق التعليم الهجين: في صالحنا ويحمينا من كورونا
التالى عميد اقتصاد القاهرة: إجراء امتحانات الدراسات العليا حضوريا أول مارس