بث مباشر لمراجعة كيمياء 2 ثانوي على منصة حصص مصر.. 7 مساء غدٍ

بث مباشر لمراجعة كيمياء 2 ثانوي على منصة حصص مصر.. 7 مساء غدٍ
بث مباشر لمراجعة كيمياء 2 ثانوي على منصة حصص مصر.. 7 مساء غدٍ

أعلنت منصة حصص مصر بشرى سارة لطلاب الصف الثاني الثانوي الدارسين بالعام الدراسي الحالي / ، والذين يستعدون لبدء امتحانات الفصل الدراسي الاول .

اِقرأ أيضًا | تنبيهات عاجلة لـ طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بشأن الامتحانات

حيث قالت منصة حصص مصر موجهة رسالتها لطلاب الصف الثاني الثانوي : تابعونا في مراجعة مادة الكيمياء مع سامح وليم صادق أشهر معلم متخصص في مادة الكيمياء في وزارة التربية والتعليم على صفحتنا غدًا الأربعاء 24 فبراير، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويمكن لمن يهمه الأمر متابعة هذا البث المباشر من خلال الضغط هنا
وأكد الدكتور طارق شوقي أنه في ضوء استكمال العام الدراسى ومساعدة الطلاب في التعلم عن بعد، فقد قامت الوزارة بإطلاق "منصة التعليم المصري" https://eduhub.moe.gov.eg  
وأوضح وزير التربية والتعليم أن جميع الكتب الإلكترونية والتفاعلية والاختبارات الاسترشادية متاحة على بوابة التعليم الإلكتروني  http://tempuri.org/tempuri.html، كما توفر الوزارة  قنوات مدرستنا (مدرستنا 1، مدرستنا 2) و "منصة الحصص الإلكترونية"  https://www.hesas.eg، ونظام إدارة التعلم  LMS.EKB.eg- والمكتبة الرقمية Http://study.ekb.eg ومنصة التواصل Edmodo.org، ومنصة البث المباشر للحصص الافتراضية  https://stream.moe.gov.eg، وقناة وزارة التربية والتعليم على يوتيوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تقديم أعذار .. آثار القاهرة تكشف موقف الطلاب العالقين بالخارج من إجراء الامتحانات
التالى نصائح للطلاب استعدادا لامتحانات نصف العام