أخبار عاجلة
جيلي توجيلا الجديدة كليًا 2021 مع بكر أزهر -

إطلاق أول تطبيق إلكتروني لتحرير مرتبات العاملين بالإدارة التعليمية بدشنا

إطلاق أول تطبيق إلكتروني لتحرير مرتبات العاملين بالإدارة التعليمية بدشنا
إطلاق أول تطبيق إلكتروني لتحرير مرتبات العاملين بالإدارة التعليمية بدشنا

أعلنت إدارة دشنا التعليمية بقنا، عن تصميم تطبيق الكتروني، لتحرير مرتبات العاملين بكافة مدارس الإدارة، وخاصة التي تعانى من أخطاء، أو مشكلات فى تحرير المرتبات الشهرية، أو عجز في محرري الماهيات، برعاية الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وإشراف وفاء محمد رشاد، مدير إدارة دشنا التعليمية.

وأكدت وفاء محمد رشاد، مدير عام الإدارة التعليمية بدشنا، أن وحدة البرمجة بقسم الحاسب الآلي بالإدارة، تمكنت من تصميم أول برنامج إلكتروني، لتحرير المرتبات الشهرية للعاملين بالمدارس بشكل مجاني، خلال أسبوع عمل واحد فقط.

وأشارت رشاد، إلى أن الإدارة التعليمية بدشنا، تعد أول إدارة تعليمية تنجح في تصميم أول برنامج مجانى ولها السبق عن غيرها، لحل مشكلة العجز فى محرري الماهيات على مستوى الوزارة.

وأوضحت رشاد، أن الإدارة سوف تنظم ورش عمل لتدريب المختصين على العمل بالبرنامج، لتحقيق التطور في الأداء المالي، بما يواكب رؤية القيادة السياسية في ميكنة أجهزة الدولة ورؤية مصر ٢٠٣٠، مشددة على ضرورة متابعة التدريب داخل الإدارة، والإبلاغ عن اى معوقات تعترض فريق التدريب للعمل علي حلها بشكل فوري.

يذكر أن الدولة المصرية تعمل وفقا لرؤية ٢٠٣٠ على التحول الرقمي في كافة المجالات، ويعد المشروع القومي للتحوّل الرقمي أحد أدواتها الأساسية للقضاء على الفساد، وذلك من خلال رقمنة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضًا:

ضربها بالعصا حتى الموت.. مصرع عجوز على يد ابنها فى نجع حمادي

احتلتها الثعابين والحيوانات الضالة.. وحدة نجع الزقيم بقنا أصبحت خرابة والأهالى يستغيثون.. فيديو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلاب اولى ثانوي يختتمون امتحاناتهم الإلكترونية بـ التاريخ والكيمياء
التالى آخر موعد للتقدم لوظيفة مدير إدارة المكتبات بألسن عين شمس