أخبار عاجلة
فنون أبها تنظم أمسية وهج الأثير مع الزيد وبخش -
سيرة 9 نساء سطّرن تاريخ السعودية عبر عصورها  -
إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 117.1 مليون شخص -
ارتفاع مبيعات السيارات في الصين خلال فبراير -

جامعة سوهاج: "ما تفوه به تامر أمين في حق الصعيد لا يدل إلا على قائله"

جامعة سوهاج: "ما تفوه به تامر أمين في حق الصعيد لا يدل إلا على قائله"
جامعة سوهاج: "ما تفوه به تامر أمين في حق الصعيد لا يدل إلا على قائله"
أعلنت جامعة سوهاج برئاسة الدكتور احمد عزيز، وبكل هيئتها التدريسية والعاملين والطلاب، رفضها أي تجاوز بحق أهالي وأبناء الصعيد بوجه عام والمحافظة خاصة.

وتدين بشدة تصريحات خرجت من منبر اعلامي كان يجب ان يكون اشد حرصًا وخوفًا على جزء عزيز من الوطن، وأن ما تفوه به تامر أمين في حق ابناء وبنات الصعيد لا ينم عن واقع كما قال، انما يدلل على فشل وفلس وجهل وتضليل لا ينعكس إلا على قائله.

وتتساءل الجامعة لماذا كل تلك الافتراءات التي جاءت على لسان المدعو المذيع، ألم يدرك ما قاله رئيس الدولة في حق أهل الصعيد الذي ضرب بهم المثل و القدوة في الحق والرجولة والكرامة والاخلاق والصبر لتحقيق الاهداف؟

كنا لا نحب أن نتحدث في مثل تلك الاتجاهات، ولكن كان لزاما على الجامعة، أن تعلن وبكل وضوح انها لن تصنت وتسكت على اي اهانة او تجاوز في حق ابنائها.

ووجهت جامعة سوهاج حديثها لمن لا يعرف المجتمع الصعيدي قائلة:"تصفحوا كتب التاريخ لتعلموا ان مصر كتلة واحدة شمالها كجنوبها، وشرقها كغربها، وابنائها اصحاب عزة وكرامة وكبرياء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بالصور ... جامعة طنطا تكرم المتميزين في الأنشطة الطلابية