أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

تمريض القاهرة تحرم عددا من الطلاب من دخول امتحان الفصل الدراسى الأول

تمريض القاهرة تحرم عددا من الطلاب من دخول امتحان الفصل الدراسى الأول
تمريض القاهرة تحرم عددا من الطلاب من دخول امتحان الفصل الدراسى الأول

أعلنت إدارة كلية التمريض بجامعة القاهرة ، اليوم الخميس ، أنه تم حرمان عدد من طلاب الكلية من دخول أمتحان الفصل الدراسى الاول للعام الجامعى - فى بعض المقررات نظرى وعلمى، نظرا لتعديهم نسبة الغياب المسموحة بها، وجاء ذلك بناء على تفويض مجلس الكلية. 

 وكان قد  أكد الدكتور خالد عبدالعفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي في تصريحات إعلامية على استئناف الدراسة والامتحانات بالجامعات والمعاهد يوم السبت الموافق 27 فبراير القادم وفق قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الوزير أن الجامعات والمعاهد ستجرى الامتحانات المؤجلة للفصل الدراسي الأول بدءا من يوم السبت الموافق 27 فبراير، حسب الجداول التى تعلنها الكليات والمعاهد، على مواقعها الإلكترونية قبل موعد الامتحانات بوقت كاف.

ونفى الدكتور خالد عبدالغفار وجود أي نية لاستبدال الامتحانات بالجامعات والمعاهد بالأبحاث أو الامتحانات الإلكترونية، باستثناء بعض الجامعات التي أعلنت مسبقًا إجراء امتحانات إلكترونية لتوافر البنية التحتية المعلوماتية بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عميد آداب القاهرة يكشف آخر موعد للتقديم طلاب الدراسات العليا بقسم الفلسفة
التالى محافظ بورسعيد يعلن عدة قرارات خاصة بالامتحانات وعودة الدراسة