أخبار عاجلة
تعويض الأخطار المهنية إلزامي للسعودي والمقيم -

فيريرا: الزمالك جاهز لحصد الثلاث نقاط أمام المريخ السودانيالخميس 16/فبراير/2023 - 04:33 م يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره المريخ السوداني غدا الجمعة في ثاني جولة بمجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  أهمية وصعوبة مباراة المريخ السوداني المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء:" المباراة صعبة والزمالك سيخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط".

وأضاف جوسفالدو فيريرا:" الخسارة أمام شباب بلوزداد في الجولة الأولى لم تكن في الحسبان، والزمالك كان أفضل من المنافس في اللقاء ولا نستحق الخسارة، وخسرنا بسبب ركلة جزاء مشكوك في صحتها".

وأكد المدير الفني أن الزمالك جاهز للقاء الغد وسيخوض المباراة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة من أجل التأهل للدور التالي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح فيريرا أنه حرص على تأهيل لاعبيه للقاء الغد جيدا، موضحا أن اللاعبين استعادوا الثقة في أنفسهم بعد الفوز على سموحة في المباراة السابقة بالدوري الممتاز، وقدرتهم في تخطي حاجز التعثرات السابقة.

وقال المدير الفني:" أفكر الجميع أن الزمالك بطل الدوري والكأس لموسمين متتاليين، ولن نحكم على لاعبي الفريق من خلال شهر فيه بعض التعثرات، وهذه ليست نهاية المطاف لنادي الزمالك، والفريق ينافس على كل بطولة يشارك فيها ".

 

 

5e3b9a6464.jpg
فيريرا

 

مؤتمر مباراة الزمالك ضد المريخ السوداني

وأضاف فيريرا أن الزمالك شبه مكتمل الصفوف، والغيابات الموجودة بصفوف الفريق يتواجد لها بدائل على نفس المستوى، وأكد على ثقته في قدرات لاعبي الفريق الأبيض.

وفيما يخص ملعب المباراة وإقامتها في الثالثة عصرا قال المدير الفني:" لم نعتاد خوض المباريات في هذا التوقيت ولكننا نتدرب في هذا التوقيت للتعود على أجواء المباراة، وملعب المباراة هو أصغر من الحجم القانوني المسموح به في الملاعب الرسمية ولكن الفريق قادر على التعامل معه بالطريقة المناسبة".

وأضاف فيريرا قائلا:" كل الفرق تلعب على 6 مباريات في دور المجموعات من أجل التأهل ولكني تحدثت مع لاعبي الزمالك بأننا نلعب على 5 مباريات من أجل التأهل وكأن المباراة الأولى كأن لم تكن، ولابد في الفوز في أكبر عدد ممكن في المباريات المقبلة".

وتابع المدير الفني قائلا:" ظروف الزمالك والمريخ السوداني متشابهة قبل مباراة الغد خاصة بعد خسارة كلا الفريقين في المباراة الأولى بدور المجموعات".
 

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره المريخ السوداني غدا الجمعة في ثاني جولة بمجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وكان الزمالك خسر من شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 0/1، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. 

 

 

1b37d9ed43.jpg

 

وكان نادي المريخ السوداني أعلن إقامة مبارياته في دوري أبطال أفريقيا 2022-2023 على ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي الليبية.

موعد مباراة الزمالك ضد المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 

ويتواجه نادي الزمالك ضد المريخ السوداني، غدا  الجمعة في تمام الساعة 3:00 عصرًا على ملعب شهداء بنينا في ليبيا.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 

وتنقل مباراة الزمالك ضد المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط. 


وصول بعثة الزمالك إلى ليبيا

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت يوم أمس الأربعاء إلى ليبيا استعدادا لخوض مباراة المريخ السوداني المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتم استقبال البعثة في صالة كبار الزوار، وكان في استقبالها كل من، ناصر الشيخي رئيس العلاقات العامه برئاسه الوزراء الليبية، وأحمد الهمشري القنصل العام والدكتور عادل عضو المكتب التنفيذي  باتحاد الكرة الليبي وإدريس العمامي ممثل القيادة العامة للجيش العربي الليبي

وتضم البعثة كل من خالد لطيف أمين الصندوق واللواء علاء مقلد والنائب سليمان وهدان عضوا المجلس وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة وإسماعيل يوسف مدير الكرة والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق وحسين ياسر المدرب المساعد.

 

قائمة الزمالك ضد المريخ السوداني

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني  - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد سيد "زيزو" - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.

 

8a2e889f20.jpg

تاريخ مواجهات الزمالك ضد أندية السودان

مباراة وحيدة جمعت الزمالك ضد المريخ السوداني وكانت في البطولة العربية، وحقق الزمالك الفوز في اللقاء بنتيجة 2-1، ولم يتواجه الفريقان من قبل في البطولات الأفريقية رغم أن الزمالك خاض 14 مباراة أمام أندية السودان في البطولات الأفريقية.

وخاض الزمالك 12 مباراة أمام الهلال السوداني، حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 4، وتعادل في 4.

كما خاض الزمالك، أمام فريق الموردة السوداني، حقق الفوز في لقاء وهزم في الآخر.

وسجل الزمالك في الفرق السودانية 17 هدف خلال الـ14 مباراة، بينما استقبلت شباكه 13 هدف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر