أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

مدرب فياريال يكشف سبب الخسارة من برشلونة

مدرب فياريال يكشف سبب الخسارة من برشلونة
مدرب فياريال يكشف سبب الخسارة من برشلونة

كشف مدرب فياريال كيكي سيتيين، إن فريقه كافح حتى النهاية في محاولة لتسجيل هدف، لكنه يفتقر إلى الحسم في الهجمات على عكس منافسه.

مدرب فياريال يكشف سبب الخسارة من برشلونة 

وصرح المدرب  بعد الهزيمة أمام برشلونة 0-1: "كانت هناك لحظات بدت جيدة للغاية، خاصة في الشوط الأول من اللقاء الذي عانينا خلاله كثيرًا بسبب الضغط. وهددوا مرمانا وأحرزوا الهدف، على الرغم من أنه كان بوسعنا التعادل قد الذهاب إلى الاستراحة.

في الشوط الثاني هددنا مرماهم بقدر أكبر بكثير، لعبنا المزيد من الوقت في أرضهم، لكننا لم نتمكن من التسجيل".

وعلى الرغم من الهزيمة، أبدى المدرب السابق للبرسا عن رضاه عن أداء الفريق لما قدمه من جهد وتفاني طوال اللقاء: "لم نجد المكافأة في النهاية، لكنني راض".

وتابع: “هذه هي كرة القدم، تفوز وتخسر، والحقيقة هي أنه في الكثير من الأوقات لا يمكنك السيطرة على الأمور، تمكنا من الحفاظ على المستوى والقوة في لحظات كثيرة، على الرغم من خسارتنا ثلاث مباريات تواليًا، ومع ذلك نحن على بعد نقطتين من المنطقة الأوروبية، ونود الوصول إلى أبعد ما يمكن في هذه المراكز لتحقيق ذلك الهدف الذي تتطلع إليه أربعة أو خمسة فرق تتنافس من أجله”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر