أخبار عاجلة

أول تصريح لمديرة منظمة التجارة العالمية الجديدة بعد فوزها بالمنصب

أول تصريح لمديرة منظمة التجارة العالمية الجديدة بعد فوزها بالمنصب
أول تصريح لمديرة منظمة التجارة العالمية الجديدة بعد فوزها بالمنصب

قالت نجوزي اوكونجو إيويلا، التي تم اختيارها الاثنين لمنصب المدير العام لمنظمة التجارة العالمية، إنها تضع على رأس أولوياتها ضمان أن تفعل المنظمة المزيد للتعامل مع جائحة كوفيد-19 وإنها على ثقة بأن أولوياتها تصطف مع أولويات إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وأبلغت الوزيرة النيجيرية السابقة رويترز "الأولوية العليا بالنسبة لي ستكون ضمان أنه قبل المؤتمر الوزاري المهم جدا.. أننا سنصل إلى حلول بشأن كيف يمكن لمنظمة التجارة العالمية أن تجعل اللقاحات والعلاجات والتشخيصات متاحة بطريقة متكافئة وفي مقدور كل الدول، وخصوصا الدول الفقيرة."

وقالت إنها أجرت "مناقشة جيدة جدا" مع مستشارين من مكتب الممثل التجاري الأمريكي. وأضافت قائلة "أعتقد أن مصالحنا وأولوياتنا في صف واحد. هم يريدون إعادة منظمة التجارة العالمية إلى غايتها."

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.