أخبار عاجلة
آبل تعتزم إطلاق إصدارين من سماعة AirPods 4 -
المملكة وتقارب المسلمين -
تركي الفيصل: علاقتنا بحماس ليست جيدة منذ 2006 -
«النقل»: 5 آلاف ريال غرامة نقل الركاب بلا ترخيص -

أمير مرتضي منصور: متمسكون باستمرار فيريرا ويتواجد في المران اليوم

أمير مرتضي منصور: متمسكون باستمرار فيريرا ويتواجد في المران اليوم
أمير مرتضي منصور: متمسكون باستمرار فيريرا ويتواجد في المران اليوم

قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك،  اننا متمسكون باستمرار المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، و أوضح "نحن متمسكون باستمراره. لقد شعر بضغوط بسبب النتائج الأخيرة، وعودته لا علاقة لها بالشرط الجزائي، وسيتواجد اليوم السبت في المران".

 

وأضاف أمير مرتضي منصور في تصريحات تلفزيونية،  أن علاقة فيريرا باسامة نبيه مميزة للغاية ولا يوجد أي أزمة بينهما علي الاطلاق ".

 

وتابع المشرف العام علي فريق الكرة: " الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر والحكم علي الصفقات الجديدة مبكر جدا وأنا معتاد علي ذلك وتعرض لهجوم عندما تعاقدنا مع زيزو وفرجاني وبن شرقي وفي النهاية هم من أفضل لاعبين الزمالك" 

 

وواصل " اطمن جماهير الزمالك أن الموسم لم ينتهي ولم نلعب مباراة في أفريقيا ومازال الدوري في الملعب".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب