مُقابل الليرة السورية اليوم الخميس 12 سبتمبر| شامل العُملات الأجنبية والعربية وفق السوق الرسمية والموازية

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يشهد القطاع المصرفي السوري حالة من التخبط الملحوظ منذ فترة ليست بالقليلة، ساهمت فيه الأوضاع الاقتصادية والسياسية الغير مستقرة، ويأتي دوماً مُقابل سعر الليرة السورية في مُقدمة البنود التي يكثر عليها التفاعل والتساؤل اليومي من قبل السوريين سواء كانوا داخل الوطن او من المهاجرين بالشتات، ولا شك أن الدولار ومعه عدد من العملات العربية والأجنبية الأخرى بات مؤثراً للغاية في الوضع المالي اليومي للمواطن بسوريا أو خارجها.

وعليه سنتابع بتقرير مُفصل جداً السعر الحالي لليرة السورية في مقابل الدولار الأمريكي اليوم الخميس 12 سبتمبر، وسنتابع في هذا التقرير أيضاً أسعار العملات العربية والأجنبية الأخرى مقابل الليرة السورية والتي تشترك في الأهمية في تأثيرها المباشر على الاقتصاد السوري مقارنة بسعرها اليومي أمام الليرة.

أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية مقابل الليرة السورية اليوم

بشكل عام أفادت الأنباء من سوق تداول العملات بسوريا، سواء كانت السوق السورية الرسمية، أو نتائج التعاملات للأسعار بالسوق النقدية الموازية للعملات بسوريا، أن هناك تحسن بسعر الليرة السورية في الأيام الأخيرة مقابل الدولار الأمريكي، وأشارت عدة مصادر أن سعر الليرة السورية مقابل الدولار تراوح حسب المناطق من 588 ليرة إلى 598 ليرة، وأفادت مصادر أخرى أن أسعار بعض المناطق بالسوق الموازية سجلت 608 ليرة مقابل الدولار، ولتكتمل المعلومات فيما يلي توضيح أكثر للسعر المنتشر اليوم سواء للدولار مقابل الليرة السورية، أو للعملات الهامة الأخرى مقابل الليرة السورية.

حيث سجل الدولار اليوم الخميس مقابل الليرة السورية وتحديداً بدمشق وعدة مناطق سعر شراء 590 ليرة، وسعر بيع  595 ليرة، بينما جاء سعر اليورو اليوم مقابل الليرة السورية للشراء 653 ليرة وللبيع 660 ليرة، وماذا عن العملة التركية والعملات العربية.

جاء سعر الليرة التركية اليوم مقابل الليرة السورية الخميس للشراء 102 ليرة، وللبيع 104 ليرة، بينما سجل اليوم الدينار الأردني مقابل الليرة السورية للشراء 834 ليرة وللبيع 846 ليرة، وجاء السعر اليومي للريال السعودي مُقابل الليرة السورية اليوم شراء 157 ليرة وبيع 160 ليرة سورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق