أخبار عاجلة

"الدستور" تنعى علام عبدالغفار نائب رئيس تحرير اليوم السابع فى نشرتها البريدية

خصصت جريدة الدستور نشرتها البريدية لنعى الزميل علام عبد الغفار الذى وافته المنية قبل أيام، تحت عنوان "متفق عليه.. لماذا أحب الجميع علام عبد الغفار؟"

وخصص فريق "الدستور نيوزليتر" نشرته البريدية الأسبوعية بشكل استثنائي لنعي الزميل الراحل الذى كان " مُتَّفَقٌ عَلَيْهِ" من الجميع، كان محبوباً من الجميع لعمله وجهده وأمانته، وحبه لوطنه ولكل من احتاج لأي مساعدة، فلم يكن يبخل على أى أحد بالمساعدة والدعم، لأنه خاض رحلته الشاقة بشرف من أرياف محافظة الفيوم إلى صالات تحرير الصحف والقنوات.

ونعت مؤسسة الدستور على طريقتها الخاصة الزميل الصحفي الراحل علام عبدالغفار، رئيس قسم المحافظات بمؤسسة اليوم السابع ونائب رئيس التحرير، الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض استمر عدة أسابيع، جعلها الله في ميزان حسناته، ونعزى أنفسنا وأهله وأصدقائه ومحبيه، فقد كان إنسانا مجتهدا خلوقا نبيلا، وصحفيا متفانٍ فى عمله.

رحمه الله وعوّضه خيرا فى الجنة بإذنه تعالى

ونشرت "الدستور" صورة لعلام عبد الغفار ضاحكاً كعادته، كتب عليها "متفق عليه".

وتلقت مؤسسة "اليوم السابع" مساء أمس العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية بحضور كبار الإعلاميين والصحفيين وأعضاء مجلس نقابة الصحفيين، وفاءً للزميل الراحل علام عبدالغفار رئيس قسم المحافظات ونائب رئيس التحرير، وتلقت أسرة الراحل والكاتب الصحفي أكرم القصاص ، رئيس تحرير اليوم السابع وقيادات الجريدة العزاء، وكان من أبرز الحضور في عزاء الزميل علام عبدالغفار الإعلاميين محمد الباز وجابر القرموطى وخالد صلاح والإعلامية شيريهان أبو الحسن.

 


الدستور تنعى الزميل علام عبد الغفار في عددها الأسبوعى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية