أخبار عاجلة
اقتصادي / بورصة بيروت تغلق على ارتفاع -

غدًا.. إنطلاق منتدى "أسبوع دبي في إفريقيا - كينيا"

غدًا.. إنطلاق منتدى "أسبوع دبي في إفريقيا - كينيا"
غدًا.. إنطلاق منتدى "أسبوع دبي في إفريقيا - كينيا"

 تنطلق غدا أعمال منتدى "أسبوع دبي في إفريقيا – كينيا" عبر تقنيات الاتصال المرئي " افتراضيا" وتستمر إلى 18 فبراير الجاري بمشاركة وزراء ومسؤولين من الإمارات وكينيا.

ويستضيف المنتدي الذي ينظمه مركز الإمارات التجاري بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية بدبي - وزراء ومسؤولين حكوميين من الإمارات وكينيا وجلسات حوارية تناقش عددا من المحاور التي تعزز الشراكة بين الإمارات وكينيا في العديد من القطاعات الحيوية مثل التصدير والتجارة والاستثمارات والمناطق الحرة والتجارة الالكترونية والاقتصاد الإسلامي.

ويهدف منتدى "أسبوع دبي في إفريقيا – كينيا" إلى استكشاف فرص التعاون المستقبلية ودعم وصول الشركات الإماراتية والكينية إلى أسواق البلدين وتوفير فرص تجارية أفضل للقطاعين الحكومي والخاص فيما يدعم المنتدى مشاركة الشركات الخاصة في كافة المجالات من المصارف والخدمات المالية إضافة إلى المصنعين وشركات البناء والتغليف والأغذية والمشروبات والطاقة والخدمات اللوجستية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى استقرار ستاندرد أند بورز وداو قبيل كلمة لرئيس مجلس الاحتياطى