نشرة أخبار الفجر الاقتصادية اليوم الأحد 14-2-

نشرة أخبار الفجر الاقتصادية اليوم الأحد 14-2-
نشرة أخبار الفجر الاقتصادية اليوم الأحد 14-2-2021

نستعرض مع القراء أهم العناوين التى وردت فى أخبار اليوم الاقتصادية على موقع بوابة الفجر لتيسيير على المتابعين فى معرفة أهم الأخبار الاقتصادية اليوم الأحد 14-2- .

عقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية اجتماعاً بمشاركة الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس والمهندس يحيى زكى رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس مع مسئولي شركة ميركيوريا العالمية وأعضاء اللجنة الفنية المشكلة لمشروع تموين السفن بالموانئ المصرية .

قام عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بجولة تفقدية موسعة بعددٍ من المشروعات القومية الجارى تنفيذها بمدينة ٦ أكتوبر، يرافقه شريف الشربينى، رئيس جهاز المدينة، ومسئولو الهيئة والجهاز والمشروعات، بهدف دفع العمل بالمشروعات وإزالة أي عقبات. 

أعلنت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، انتهاء أزمة فرض السلطات الاوغندية رسوماً جمركية على الصادرات المصرية من الصاج المسطح بنسبة 35% بالمخالفة لاتفاقية الكوميسا، مشيرةً إلى أن الوزارة ممثلة في جهاز التمثيل التجاري أجرت اتصالات مكثفة مع الجهات الأوغندية خلال الأشهر الماضية وكذا مع سكرتارية الكوميسا بدولة زامبيا لحثهم علي التراجع عن هذا القرار .

أكد علي المصيلحي وزير والتجارة الداخلية أن هذا العام سوف يشهد انتشار كثيف لمعارض اهلا رمضان بتخفيضات تتفاوت من 25: 30%، جاء ذلك خلال اجتماعه مع اعضاء الغرف التجارية والموردين والمنتجين والشركة القابضة للصناعات الغذائية، وكذلك غرفة الصناعات الغذائية، وطالب المصيلحي المورددين بضرورة ضخ سلع ذات جودة عالية وبتخفيضات كبيرة للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خبير: الحكومة قطعت شوطا مهما في المنصة الرقمية للتجارة
التالى سماعات أذن HUAWEI FreeLace Pro: عمر بطارية طويل الأمد وإلغاء ضوضاء فائق لأجهزة أربطة العنق بقيمة ممتازة