أخبار عاجلة

سعر الدولار الآن في البنك الأهلي بختام تعاملات اليوم الأربعاءالأربعاء 11/يناير/2023 - 05:06 م سعر الدولار، ننشر سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، اليوم الأربعاء 11-1-2023  بالبنك الأهلي المصري بختام التعاملات.

سعر الدولار، ننشر سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، اليوم الأربعاء 11-1-2023  بالبنك الأهلي المصري بختام التعاملات.    

 

ورصدت فيتو في بث مباشر تعاملات أسعار الدولار في البنوك المصرية اليوم الأربعاء:

 

سعر الدولار الآن في البنك الأهلي

وسجل سعر الدولار الآن في البنك الأهلي نحو 29.75 جنيه للشراء، و29.80 جنيه للبيع.    

 

وارتفع الدولار الأمريكي في وقت مبكر من التعاملات الأوروبية أمس الثلاثاء، ولكن تم تداوله فوق أدنى مستوى في سبعة أشهر بقليل حيث كان المتداولون يتطلعون إلى خطاب رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول لمزيد من الوضوح بشأن دورة رفع سعر الفائدة لدى البنك المركزي. 

 

مؤشر الدولار في البنوك

في الساعة 3:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (8:15 بتوقيت جرينتش)، ارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات أخرى، بنسبة 0.2 ٪ إلى 102.960، بعد انخفاضه إلى أدنى مستوى في سبعة أشهر عند 102.93 في الجلسة السابقة.  

 

وتعرض الدولار للضغط بعد بيانات يوم الجمعة الماضي حيث حيث أظهر تقرير الوظائف تباطؤًا في نمو الأجور بالإضافة إلى أول انكماش في نشاط صناعة الخدمات الأمريكية منذ أكثر من عامين. 

الدولار

التشديد النقدي للبنك المركزي الأمريكي 

وأدى ذلك إلى زيادة التوقعات بأن البنك المركزي الأمريكي سوف يخفف من حدة سياسة التشديد النقدي عند اجتماعه القادم في أوائل فبراير.   

 

وقالت ماري دالي رئيسة بنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو: إن البنك المركزي قد يرفع أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس للمرة الثانية على التوالي أو أن يتباطأ إلى زيادة ربع نقطة.

 

وتابعت دالي: "إن القيام بذلك بخطوات تدريجية يمنح القدرة على الاستجابة للمعلومات الواردة وأتوقع أن يرفع البنك المركزي أسعار الفائدة إلى ما يزيد عن 5٪ قبل التوقف".  

 

طرح شهادة 25% ببنكي الأهلي ومصر

وأعلن البنك الأهلى المصرى إصدار شهادة لمدة سنة بعائد 25٪؜ يصرف فى نهاية السنة وكذلك بدورية عائد شهرى بنسبة 22.5٪؜ سنويا.    

 

رفع سعر الفائدة

وقررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري في اجتماعها الأخير، رفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 300 نقطة أساس ليصل إلى 16.25٪، 17.25٪ و16.75٪، على الترتيب، كما تم رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 300 نقطة أساس ليصل إلى 16.75٪. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار الذهب في الكويت اليوم الأربعاء 11 يناير 2023
التالى أسعار الذهب اليوم الأحد تستقر عند 1800 جنيه للجرام من عيار 21