أخبار عاجلة
تفاصيل مواصفات وتصميم هاتف Moto Edge 40 Pro -

سعر الذهب الآن، 200 جنيه زيادة في الجرام اليوم مع تحريك سعر الدولارالأربعاء 11/يناير/2023 - 03:43 م سعر الذهب الآن، ارتفعت أسعار الذهب نحو 200 جنيه تقريبا فى الجرام الواحد داخل الأسواق المحلية بالتزامن مع تحريك سعر الدولار فى البنوك اليوم الأربعاء داخل الأسواق. وشهد سعر الدولار تحرك ملحوظ بقيمة كبيرة مما أثر على سعر البيع النهائي للمستهلكين فى الأسواق حتى عصر اليوم. وجاء آخر تحديث لسعر الذهب فى

سعر الذهب الآن، 200 جنيه زيادة في الجرام اليوم مع تحريك سعر الدولارالأربعاء 11/يناير/2023 - 03:43 م سعر الذهب الآن، ارتفعت أسعار الذهب نحو 200 جنيه تقريبا فى الجرام الواحد داخل الأسواق المحلية بالتزامن مع تحريك سعر الدولار فى البنوك اليوم الأربعاء داخل الأسواق. وشهد سعر الدولار تحرك ملحوظ بقيمة كبيرة مما أثر على سعر البيع النهائي للمستهلكين فى الأسواق حتى عصر اليوم. وجاء آخر تحديث لسعر الذهب فى
سعر الذهب الآن، 200 جنيه زيادة في الجرام اليوم مع تحريك سعر الدولارالأربعاء 11/يناير/2023 - 03:43 م
سعر الذهب الآن، ارتفعت أسعار الذهب نحو 200 جنيه تقريبا فى الجرام الواحد داخل الأسواق المحلية بالتزامن مع تحريك سعر الدولار فى البنوك اليوم الأربعاء داخل الأسواق. وشهد سعر الدولار تحرك ملحوظ بقيمة كبيرة مما أثر على سعر البيع النهائي للمستهلكين فى الأسواق حتى عصر اليوم. وجاء آخر تحديث لسعر الذهب فى

سعر الذهب الآن، ارتفعت أسعار الذهب نحو 200 جنيه تقريبا فى الجرام الواحد داخل الأسواق المحلية بالتزامن مع تحريك سعر الدولار فى البنوك اليوم الأربعاء داخل الأسواق.

وشهد سعر الدولار تحرك ملحوظ بقيمة كبيرة مما أثر على سعر البيع النهائي للمستهلكين فى الأسواق حتى عصر اليوم.

وجاء آخر تحديث لسعر الذهب فى الأسواق كالتالى:

وسجل سعر جرام الذهب في السوق عيار 24 نحو 2171 جنيها، بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 1900 جنيه.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 1629 جنيها، وبلغ سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 1267 جنيها ووصل سعر الجنيه الذهب نحو 15200 جنيه.

 

الأسعار العالمية للذهب فى البورصة

صعد الذهب إلى أعلى مستوياته في ثمانية أشهر، اليوم الأربعاء، مدعوما بتراجع الدولار، لكنه لا يزال يتحرك في نطاق ضيق نسبيا مع ترقب المستثمرين لبيانات التضخم التي قد تؤثر على رفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة.

ارتفعت أسعار الذهب في المعاملات الفورية 0.3%، وهو الأعلى لها منذ مايو 2022، بحلول الساعة 0615 بتوقيت جرينتش.

وارتفعت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.6% إلى 1887.60 دولار للأوقية.

وانخفض مؤشر الدولار 0.1%، ما جعل المعدن النفيس المقوم بالعملة الأميركية أرخص للمشترين في الخارج.

وتراجعت عوائد السندات القياسية الأميركية لأجل عشر سنوات أيضا.

قال إيليا سبيفاك رئيس قطاع الاقتصاد الكلي العالمي في تاتسي لايف، إن الذهب يتحرك حاليا في نطاق ضيق مع تحول التركيز إلى بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأميركيين التي من المقرر صدورها غدا الخميس.

وأضاف: "إذا أظهرت البيانات انحسار التضخم، فقد يتخطى الذهب 1900 دولار. مع ذلك، سيكون من المهم معرفة ما إذا كان بإمكان الذهب الحصول على قوة دفع أكبر من ذلك".

يعتبر الذهب تحوطا ضد التضخم، لكنه شديد الحساسية لرفع أسعار الفائدة التي تزيد تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن النفيس الذي لا يدر عائدا.

وقالت ميشيل باومان المسؤولة في مجلس الاحتياطي الفيدرالي، أمس الثلاثاء، إنه سيتعين على البنك المركزي رفع أسعار الفائدة مجددا لمكافحة زيادة التضخم، وهذا سيؤدي على الأرجح إلى أوضاع أكثر هشاشة لسوق العمل.

بالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، زادت الفضة في المعاملات الفورية 1.2% إلى 23.89 دولار للأوقية. وارتفع البلاتين 0.7% إلى 1088.00 دولار للأوقية. وتراجع البلاديوم 0.4% إلى 1773.88 دولار للأوقية.

سعر الدولار الآن 

سعر الدولار، واصل سعر الدولار الأمريكي انخفاضه  أمام الجنيه المصري، اليوم الأربعاء 11-1-2023  بالبنك الأهلي المصري حسب آخر تحديث للبنك.    

ورصدت فيتو في بث مباشر تعاملات أسعار الدولار في البنوك المصرية اليوم الأربعاء:

وسجل سعر الدولار الآن في البنك الأهلي نحو 29.75 جنيه للشراء، و29.80 جنيه للبيع.    

مؤشر الدولار في البنوك

في الساعة 3:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (8:15 بتوقيت جرينتش)، ارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات أخرى، بنسبة 0.2 ٪ إلى 102.960، بعد انخفاضه إلى أدنى مستوى في سبعة أشهر عند 102.93 في الجلسة السابقة.  

وتعرض الدولار للضغط بعد بيانات يوم الجمعة الماضي حيث حيث أظهر تقرير الوظائف تباطؤًا في نمو الأجور بالإضافة إلى أول انكماش في نشاط صناعة الخدمات الأمريكية منذ أكثر من عامين. 

وارتفع الدولار الأمريكي في وقت مبكر من التعاملات الأوروبية أمس الثلاثاء، ولكن تم تداوله فوق أدنى مستوى في سبعة أشهر بقليل حيث كان المتداولون يتطلعون إلى خطاب رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول لمزيد من الوضوح بشأن دورة رفع سعر الفائدة لدى البنك المركزي. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل| أول رد من البريد على توفير كروت لشراء الخبز المدعم
التالى وزير التجارة يبحث مع أعضاء غرفة الصناعات النسيجية تنمية القطاع لزيادة الإنتاج