تفاصيل شهادتي استثمار "البلاتينية والقمة" من بنكي الأهلى ومصر

تفاصيل شهادتي استثمار "البلاتينية والقمة" من بنكي الأهلى ومصر
تفاصيل شهادتي استثمار "البلاتينية والقمة" من بنكي الأهلى ومصر
يطرح بنكا الأهلى ومصر شهادتى استثمار ذات عائد يعتبر هو الأكبر بين شهادات الاستثمار التى تطرحها البنوك بفائدة شهرية ثابتة لمدة ثلاث سنوات والشهادتين تتمتعان بالعديد من المميزات والخصائص.

الشهادة البلاتينية من البنك الاهلي المصري
ويتيح البنك الاهلي المصري شهادة الادخار البلاتينية بأعلى عائد في السوق المحلية وبحزمة متنوعة من المميزات والخصائص .

ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة نحو 1000 جنيه كما أن مدة الشهادة تبلغ نحو 3 سنوات بسعر فائدة سنوى يبلغ نحو 11% على أن تدفع الفائدةشهرياً.

ويمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات كما يمكن اصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.

ولا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 اشهر ويمكن استردادها قبل نهاية المدة.

شهادة القمة من بنك مصر
شهادة القمة بنك مصر من أهم الأوعية الادخارية التي يطرحها بنك مصر وتستحوذ على إهتمام قاعدة كبيرة من العملاء خاصة أن سعر فائدتها من أعلى فائدة شهادات الاستثمار في البنوك المصرية.

تصدر الشهادة للأفراد الطبيعيين فقط وتبلغ مدة الشهادة نحو 3 سنوات ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة نحو 1000 جنيه ومضاعفاتها.

معدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة يصرف شهرياً ويبلغ سعر فائدة شهادة القمة من بنك مصر نحو 11%ويمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها وفقا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.