أخبار عاجلة
ضبط ٣ أطنان دواجن مجهولة المصدر بالقليوبية -

قبل أن تتأثر خدمة الأنترنت .. كيفية سداد قيمة فاتورة الخط الأرضي؟

قبل أن تتأثر خدمة الأنترنت .. كيفية سداد قيمة فاتورة الخط الأرضي؟
قبل أن تتأثر خدمة الأنترنت .. كيفية سداد قيمة فاتورة الخط الأرضي؟

تنتهي المدة المخصصة لدفع قيمة فاتورة الأراضي عن فترة الثلاث شهور الماضية  أكتوبر وحتى ديسمبر ، والتى صدرت في يناير الماضي.

 

ومن المقرر أن تنتهي المدة المحددة لسداد فاتورة شهر يناير يوم 14 فبراير، بعد أن قررت الشركة المصرية للاتصالات إعطاء مهلة شهر من تاريخ صدورها يوم 14 يناير.

 

وقد يؤثر انقطاع الخط الأرضي على خدمة الأنترنت، حيث من المقرر أن يتحول التليفون الارضي في حالة عدم سداد الفاتورة  يوم 14 فبراير إلي  خدم الاستقبال فقط مع غرامة مالية 10 جنيهات لمدة شهر، بعدها يتم توقف الخدمة نهائيا في 14 مارس.

 كيف يتم الاستعلام وسداد فاتورة الخط الأرضي :

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي عن طريق إدخال كود المحافظة ورقم التليفون عن طريق هذا الرابط: https://billing.te.eg/ar-EG.

 

وتستطيع أيضًا الاتصال برقم دليل التليفونات 140online من التليفون الأرضي بهدف معرفة فاتورة التليفون الأرضي.

 

وتوجد طرق متعددة لسداد فاتورة التليفون الأرضي بالإضافة إلى السنترالات التابعة للشركة، وهي السداد الإلكتروني عبر موقع الشركة، أو عن طريق خدمة فوري وماكينات ATM للبنك الأهلي وبنك CIB، وخدمة وي باي we pay.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المؤشر نيكي ينخفض 1.37% في مستهل تعاملات طوكيو
التالى حق المارة الغائب في قانون المرور