أخبار عاجلة

30 دقيقة.. الأهلي يضغط على فيوتشر لتسجيل هدف التقدم وطرد عمر كمال

30 دقيقة.. الأهلي يضغط على فيوتشر لتسجيل هدف التقدم وطرد عمر كمال
30 دقيقة.. الأهلي يضغط على فيوتشر لتسجيل هدف التقدم وطرد عمر كمال

مرت 30 دقيقة من عمر مباراة الأهلي ضد فيوتشر ولا يزال التعادل السلبي مسيطرا على المباراة التي تجمعهما باستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاءت بداية المباراة متوسطة، حيث ركز الأهلي على فتح ثغرة من الجبهة اليمنى عن طريق أكرم توفيق وحسين الشحات، فيما حاول فيوتشر تطبيق الضغط العالي على لاعبي الأهلي لمنعهم من تحضير الهجمات وعدم الاستحواذ على الكرة.

وسدد حسين الشحات تصويبة من على حدود منطقة جزاء فيوتشر في الدقيقة التاسعة واكن وصلت سهلة في يد محمود جنش، وحاول الشحات استغلال تقدم جنش في الدقيقة 13 وسدد كرة طولية تجاه المرمى ولكن مرت بعيدا عن مرمى فيوتشر.

وشهدت الدقيقة 21 استدعاء حكم الفار لأمين عمر حكم المباراة بداعي وجود طرد مباشر لعمر كمال عبد الواحد نتيجة التدخل العنيف ضد محمد عبد المنعم، وبعد مراجعة اللعبة قام حكم اللقاء بإشهار الكارت الأحمر في وجه لاعب فيوتشر، ولعب شادي حسين رأسية في الدقيقة 25 بعد استقبال عرضية السولية ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى جنش.

وأعلن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد فيوتشر والتي تجمعهما اليوم الجمعة على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي، محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول في الدفاع وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة في الوسط وشادي حسين وحسين الشحات ومحمد شريف في الهجوم.

وجلس على دكة البدلاء كل من: علي لطفي وحسام حسن وكريم فؤاد ومحمد هاني ومحمد ‏فخري وأحمد نبيل كوكا وياسر إبراهيم وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو.‏

فيما أعلن علي ماهر المدير الفني لفيوتشر تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد الأهلي والتي تجمعهما اليوم الجمعة على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل فيوتشر كالتالي، محمود جنش في حراسة المرمى وباسم علي وعلي الفيل وسعد سمير وجوناثان نجويم في الدفاع وغنام محمد ومحمد رضا وعمر كمال في الوسط وعبد الكبير الوادي والحاج باري وعمر السعيد في الهجوم.

وتواجد على دكة البدلاء كلا من، محمود حمدي ومروان محسن وطارق طه ومهند لاشين وأيمن الصفاقسي وكريم نيدفيد ومصطفى البدري وهشام حافظ وعلي زعزع.

ويحتل الأهلي صدارة الأهلي برصيد 18 نقطة جمعهم من 6 انتصارات على كلا من الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش وغزل المحلة والاتحاد السكندري.

فيما يحتل فيوتشر المركز الخامس برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "زى النهاردة"، الأهلى يفوز على الرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقياالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:21 م دوري أبطال أفريقيا، زى النهارده في السادس عشر من شهر أبريل من العام 2022 فاز الفريق الأول لكرة القدم
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر