أخبار عاجلة
مفوضية اللاجئين: مصر تستضيف 570 ألف لاجئ سودانى -

بيرسي تاو، تاريخ الإصابات العضلية للعضو الدائم بمستشفى الأهليالجمعة 16/ديسمبر/2022 - 11:23 ص بيرسي تاو، جدد الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التساؤلات حوله من جديد بعد تعرضه لإصابة عضلية جديدة فى مباراة الإتحاد السكندري الأخيرة

بيرسي تاو، جدد الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التساؤلات حوله من جديد بعد تعرضه لإصابة عضلية جديدة فى مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة والتى حسمها الأحمر بثلاثية دون رد فى إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

بيرسي تاو لاعب الأهلي أصبح عضوا دائما فى مستشفى الأهلي بسبب الإصابات العضلية المختلفة والمتنوعة التى يتعرض لها بشكل يعطل مسيرته مع الفريق ويحرم الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر من الإستفادة من خدماته.

تاريخ إصابات بيرسي تاو مع الأهلي

وتعرض بيرسي تاو في مباراة الإتحاد السكندري الأخيرة للإصابة بمزق فى العضلة الخلفية ستحرم الفريق من جهوده لفترة لن تقل عن 6 أسابيع على الأكثر وهي الإصابة التى سبق وان تعرض لها فى وقت سابق ايضا وحرمت الفريق من جهوده.

اقرا ايضا

الدوري الممتاز، تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة فيوتشر

بيرسي تاو تعرض للإصابة بمزق فى العضلة الأمامية  فى 12 سبتمبر الماضى وتسببت فى غيابه ما يقرب من شهر وقتها عن تدريبات الفريق فضلا عن اصابته ايضا بمزق آخر فى العضلة  الامامية ايضا بتاريخ 29 يناير الماضى قبل أن يتعرض مجددا للاصابة يوم 25 يونيو الماضي بمزق فى العضلة الخلفية مع منتخب جنوب افريقيا وهي الاصابة التي ابعدته ايضا ما يزيد عن شهر.

وواجه بيرسي تاو الاصابة من جديد الأيام الماضية بعد تعرضه لتمزق فى العضلة الخلفية أمام الاتحاد السكندري حيث فشل فى استكمال المباراة وخضع لفحوصات طبية أثبتت إصابته من جديد.

 

4306bc1954.jpg
بيرسي تاو

 

الخطيب يستفسر عن إصابة بيرسي تاو 

وقالت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تواصل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للوقوف على إصابة بيرسي تاو  حيث حرص رئيس النادي الاهلي على الاستفسار عن الفترة التي سيغيب عنها اللاعب عن التدريبات الجماعية خاصة وأنه عائد لتوه من الاصابة.

اقرا ايضا

الدوري الممتاز، موعد مباراة الأهلي وفيوتشر والقناة الناقلة

وأوضحت المصادر أن بيرسي تاو الذى بدأ تنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة سيكون فى حاجة الى مدة زمنية تصل الى شهر لإنهاء برنامجه التأهيلي واسبوعين من أجل العودة بشكل تدريجي الى التدريبات الجماعية والتواجد ضمن حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

حقيقة رحيل بيرسي تاو عن الأهلي

كما ترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية حول تفكير إدارة النادي الأهلي في عرض الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للبيع في يناير المقبل في ظل توالي إصابات اللاعب العضلية التي تحرم الفريق من جهوده.

مصدر بالأهلي يرد على أنباء الاستغناء عن بيرسي تاو 

وقالت مصادر داخل الأهلي إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لم يطلب رحيل بيرسي تاو في انتقالات الشتاء المقبل بسبب إصابات اللاعب العضلية.

 

d86d664ebb.jpg
كولر المدير الفني للأهلي

 

وأوضحت أن اللاعب يتعرض لسوء حظ كبير الفترة الماضية بسبب الإصابات وأن فكرة عرضه للبيع غير مطروحة خاصة أن هناك قناعات فنية بقدرات اللاعب الفنية رغم إصابته المتكررة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر