"العربي لسيدات الأعمال" يبحث سبل دعم الصادرات المصرية للمغرب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ناقش المجلس العربي لسيدات الأعمال، سبل دعم الصادرات المصرية للمغرب خلال لقائها بالمستشار أحمد عياد رئيس المكتب الاقتصادي والتجاري للتثميل التجاري المصري بالمغرب.

وقالت عبير عصام المجلس العربي لسيدات الأعمال، إن اللقاء تناول سبل دعم الصادرات المصرية من مواد البناء والبلاستيك والزجاج والأجهزة الكهربية.

وأشارت عبير عصام، إلى أنها تقدمت بطلب للتمثيل التجاري بالمغرب لبحث انضمام أحد الكيانات النسائية العاملة بالاقتصاد بالمملكة المغربية للمجلس العربي لسيدات الأعمال، حيث لم تكن المملكة المغربية ممثلة بعضوية العربي لسيدات الأعمال.

وأكدت عبير عصام، أن ممثل التمثيل التجاري بالمغرب ساهم في ترتيب لقاء مع إحدى سيدات الأعمال العاملة بالمجال العقاري، فيما تقدمت عصام بدعوة رئيس المكتب الاقتصادي والتجاري لحضور حفل ختام فاعليات "الاتحاد المصري للثقافة الرياضية" والذي تشغل عبير عصام فيه منصب عضو مجلس الإدارة، والمقام بالمغرب تحت عنوان " ثقافتنا تجمعنا".

وأعلنت عبير عصام، عن ترتيب لقاء قادم بالقاهرة لشرح دليل المصدرين من وإلى المملكة المغربية لدعم سبل التعاون التجاري بين البلدين واتخاذ خطوات واضحة لزيادة التبادل التجاري بين البلدين مستقبلًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق