أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

"لو جوزك مزعلك قوليلي".. ماذا قالت ثلاثينية اتهمت طبيب منشأة القناطر بالاعتداء عليها؟

"لو جوزك مزعلك قوليلي".. ماذا قالت ثلاثينية اتهمت طبيب منشأة القناطر بالاعتداء عليها؟
"لو جوزك مزعلك قوليلي".. ماذا قالت ثلاثينية اتهمت طبيب منشأة القناطر بالاعتداء عليها؟

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال السيدة الثلاثينية التي اتهمت طبيب بالتحرش الجنسي بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها خلال توجهها إلى مركز طبي لتوقيع الكشف عليها بمركز منشأة القناطر.

 

وقالت" ن.ه"، 30 سنة، خلال التحقيقات إنها شعرت بحالة إعياء شديدة توجهت على إثرها رفقة زوجها ذو الـ28 سنة، إلى مركز طبي بقرية نكلا لتوقيع الكشف الطبي عليها، وهناك وجدت طبيب الطوارئ ولدى دلوفها إلى غرفة الكشف طلب من زوجها الخروج.

 

وأضافت الثلاثينية أنه أثناء توقيع الكشف الطبي عليها تحسس الطبيب أجزاء حساسة بجسدها والجزء العلوي من جسمها بدعوى الكشف عليها، مشيرة بعدم تمكنها من الصياح لشدة تعبها، وبمحاولتها إبعاده، لم تتمكن، من ذلك.

 

وواصلت السيدة، أن الطبيب قال لها.. "جوزك مزعلك في حاجة، لو مزعلك قوليلي"، مبينة أنه عند محاولة زوجها الدخول إلى غرفة الكشف كان يطلب منه أدوية لشرائها من الصيدلية، وعند رجوعه أخبرته بما حدث ليتوجها إلى مركز الشرطة للإبلاغ.

 

إخطارا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة من المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث مركز منشأة القناطر، بورود بلاغا من سيدة ثلاثينية، وزوجها، تتهم طبيب طوارئ بإحدى المراكز الطبية بالتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

 

وأضافت في بلاغها أمام العقيد تامر صالح مفتش مباحث فرقة شمال أكتوبر، أنها توجهت رفقة زوجها إلى المركز الطبي في ساعة متأخرة من الليل، إثر تعرضها لوعكة صحية، وفي أثناء توقيع الكشف الطبي عليها تفاجأت بالطبيب يتحرش بها ويلامس جسدها خلال تواجد زوجها خارج غرفة الكشف لشراء أدوية من الصيدلية.

 

بعرض الأمر على اللواء علاء فتحي نائب مدير مباحث الجيزة وجه بضبط المشكو في حقه وسماع أقواله حول الواقعة.

 

وتمكنت القوات برئاسة الرائد كريم عبد الواحد معاون مباحث المركز من القبض على المتهم الذي أنكر ارتكاب الواقعة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*