الفضة في اليوم الخميس 22-8- وأهم أنواع الفضة الموجودة في الأسواق المصرية

نجوم مصرية1 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بعد الارتفاع الكبير في أسعار الذهب خلال الفترة الأخيرة، بدأت فئة كبيرة من المصريين إلى الاتجاه إلى استخدام الفضة في الزينة كحلي، للرجال والنساء على حد سواء، وسوف نقوم في هذا المقال بعرض الفضة اليوم في ، وسوف نقوم بتحديث الأسعار بصورة يومية.

أنواع الفضة في مصر

يوجد في السوق المصري كثير من أنواع الفضة منها

  • الفضة المصرية.
  • الفضة التركية
  • الفضة الإيطالية.
  • الفضة السويسرية.

أخر سعر للفضة اليوم في مصر

سعر الفضة اليوم

عيارات الفضة في مصر

  • فضة عيار 800
  • فضة عيار 900.

العيار السائد الاستخدام في الأسواق المصرية هو الفضة عيار 800، وتكون نسبة الفضة بها 80 بالمئة، والنسبة الباقية عبارة عن معادن أخرى مثل النحاس.

اقرأ أيضا

تعرف على سعر الذهب اليوم

تعرف على سعر اليوم

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك المصرية والسوق السوداء

سعر الفضة اليوم

وحدة الفضة السعر
أوقية الفضة 260.99
جرام الفضة عيار 99.9 (الفضة النقية) 9.77
جرام الفضة عيار 95.8 (الفضة البريطانية) 9.36
جرام الفضة عيار 92.5 9.03
جرام الفضة عيار 90 (فضة العملات) 8.80
جرام الفضة عيار 80 (فضة المجوهرات) 7.80

هذه الأسعار لا تشمل على المصنعية، ومن المتوقع أن يستقر سعر الفضة خلال الفترة القادمة، مع ثبات سعر الدولار في البنوك والسوق السوداء، جدير بالذكر أن سعر جرام الفضة المشغول لا يختلف بشكل كبير عن الفضة العادية فكلاهما يتم حساب وزنه وثمنه على أساس سعر جرام الفضة حينها.

تحديث: استقرت أسعار الفضة في مصر اليوم، بعد الارتفاع الذي كان موجودا خلال بدايات ، وتأتي حالة استقرار الأسعار لاستقرار كافة العملات الأجنبية وأهمها سعر الدولار الأمريكي في مصر، وكافة الأسعار الموجودة في الجدول السابق محدثة بصورة يومية تبعا لأخر تحديثات في سعر جرام الفضة في مصر يونيو

لا تزال أسعار الفضة مستقرة في مصر نوعا ما مقارنة بأسعار المعادن الأخرى خاصة الذهب، وعلى الرغم من حدوث بعض الانخفاضات في بعض أسعار العملات الأجنبية.

سوف يهمك:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية1 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية1 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق