حملات مكثفة في مدينة بدر لمنع التوك توك بالأحياء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر، أنه جار تكثيف حملات إزالة العشوائيات والإشغالات في المدينة للقضاء عليها بشكل نهائى.

وقال رئيس الجهاز في تصريحات خاصة لـ«»، إنه يتم إجراء مسح شامل لشوارع المدينة لمنع انتشار التوك توك في المدينة مؤكدا أنه تم مصادرة عدد كبير منها خلال الأيام الماضية خلال حملات تم شنها بالتنسيق مع شرطة التعمير والمرو.

جهاز دمياط يشُن حملة مكبرة للقضاء على المخالفات والاشغالات بالمدينة (صور)

وقامت إدارة الأحياء بجهاز المدينة، بإزالة عدد من إشغالات الطريق المخالفة عبارة عن "تندة حديد، كراسي، شيش، ثلاجات عرض، أسطوانات غاز، شوايات فحم وستاندات عرض"، بجانب عمل محاضر إشغال طريق ومحاضر إدارة بدون ترخيص ومحضر بيئة للمنشأت المخالفة أثناء الحملة وتنفيذ (5) محضر قرارات إزالة و(5) محاضر غلق وتشميع متنوعة للمحال المخالفة لشروط التعاقد والتخصيص من سكنى إلى تجارى، بحى"النزهة" الأول سابقًا بمنطقة "الوادي الأخضر" مجاورة أولى سابقًا ومنطقة "الروضة" المجاورة الخامسة سابقًا، بالتعاون مع قسم شرطة تعمير مدينة بدر وأمن جهاز المدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق