أخبار عاجلة
تعرف على أبرز مواصفات PS5 Pro.. وفقاً للتسريبات -

محمد الشرنوبي برفقه نيللي كريم في أحدث ظهور لهما

محمد الشرنوبي برفقه نيللي كريم في أحدث ظهور لهما
محمد الشرنوبي برفقه نيللي كريم في أحدث ظهور لهما

شارك الفنان محمد الشرنوبي متابعيه مجموعة من الصور الجديدة له التي تجمعه بالفنانة نيللي كريم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

محمد الشرنوبي مع الفنانة نيللي كريم 


وظهر الفنان محمد الشرنوبي مع الفنانة نيللي كريم وعلق علي هذه الصور قائلًا:"يحي وفاتن بعد سنة من سفر يحي".

 

محمد الشرنوبي يروج لاغنيته انتي الحياة

وكان الفنان محمد الشرنوبي نشر  عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام" أغنيته الجديدة "انتي الحياة" من مسلسل "إيجار قديم".

 

وعلق قائلًا: "أغنية انتي الحياة موجودة دلوقتي علي يوتيوب، أغنية أنتي الحياة كلمات: محمد يسري، وألحاني، توزيع ومكس وماستر: إلهامي دهيمة وأحمد حسام، إدارة أعمال: منه شومان، جيتارات: روكيت، بيانو: أحمد حسام، تأليف وتريات: إلهامي دهيمة، تنفيذ وتريات: أحمد حسن فكري، شكر خاص للمنتج: كريم ابو ذكري.

 


تفاصيل “ إنتي الحياة”
 

الجدير بالذكر أن أغنية "أنتي الحياة" من أحداث الحلقة الأخيرة في مسلسل "إيجار قديم" والحلقة الأخيرة قد تم طرحها عبر منصة شاهد مساء أمس، وسوف يتم طرحها اليوم عبر "قناة on".

 

تعليقات الجمهور علي الأغنية 
 

وجاءت تعليقات الجمهور علي هذه الأغنية كالآتي: (الأغنية تحفة وصوت شرنوبي بيوديني في عالم هادي أو ي، الأغنية تحفة وصوت شرنوبي رائع، الأغنية بجد جبارة ايه الجمال والحلاوة دي كلها يا شرنوبي احساس فوق الروعة شابوه ليك بجد وشابوه ليسري علي كلام الأغنية الجامدة دي، ايه الأغنية الفظيعة الرهيبة دي.. وحشني صوتك يا شرنوبي كان نفسي اسمعلك أغنية جديدة من زمان، جميلة أو ي والموسيقى هادئة جدًا ورقيقة...).

 


مسلسل "إيجار قديم"
 

وكان صناع مسلسل "إيجار قديم" قد انتهوا من تصوير آخر مشاهد العمل بحضور جميع أبطاله ‏في احدى لوكيشانات مدينة أكتوبر يوم الخميس الماضي، وتصدر المسلسل قائمة الأعلى مشاهدة ‏على منصة ‏watch it‏ خلال 5 أسابيع متواصلة، كما يواصل حصد الاشادات من الجمهور ‏والنقاد، لما يحمله من قضية إجتماعية بارزة تشغل شريحة كبيرة في المجتمع المصري وهي ‏قضية الإيجار القديم.‏


أبطال مسلسل "إيجار قديم"
 

مسلسل "إيجار قديم" بطولة النجم شريف منير، ويشاركه البطولة النجم محمد الشرنوبي، والفنان ‏القدير صلاح عبدالله، وفيدرا، والفنانة القديرة ميمي جمال، وهشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام ‏وجدي، بسمة داود، محمد نشأت، وأسامة عبدالله، والمسلسل تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق ‏رفعت، وإنتاج كريم أبوذكرى بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام