أخبار عاجلة
شاهد أحدث صور لأعمال التطوير بميناء سفاجا -

حالة الطقس غدا الأحد 11-12-2022 في محافظة مطروحالسبت 10/ديسمبر/2022 - 05:32 م تشهد محافظة مطروح والساحل الشمالي غدًا الأحد، سُحب مشمس، حيث من المتوقع أن تصل درجة الحرارة القصوى لـ26 درجة مئوية، مع إنخفاضها بشكل ملحوظ في مساءًا.

حالة الطقس غدا الأحد 11-12-2022 في محافظة مطروحالسبت 10/ديسمبر/2022 - 05:32 م تشهد محافظة مطروح والساحل الشمالي غدًا الأحد، سُحب مشمس، حيث من المتوقع أن تصل درجة الحرارة القصوى لـ26 درجة مئوية، مع إنخفاضها بشكل ملحوظ في مساءًا.
حالة الطقس غدا الأحد 11-12-2022 في محافظة مطروحالسبت 10/ديسمبر/2022 - 05:32 م
تشهد محافظة مطروح والساحل الشمالي غدًا الأحد، سُحب مشمس، حيث من المتوقع أن تصل درجة الحرارة القصوى لـ26 درجة مئوية، مع إنخفاضها بشكل ملحوظ في مساءًا.

تشهد محافظة مطروح والساحل الشمالي غدًا الأحد، سُحبا مشمسة، حيث من المتوقع أن تصل درجة الحرارة القصوى لـ26 درجة مئوية، مع إنخفاضها بشكل ملحوظ  مساءً.

طقس غد بمطروح
ورصدت هيئة الأرصاد الجوية، طقس غدًا بمحافظة مطروح والساحل الشمالي، حيث من المتوقع أن تكون درجة الحرارة القصوى صباحا 26درجة مئوية، وسرعة الرياح 43 كيلو مترا في الساعة شمالية غربية، مع اعتدال مؤشر الأشعة فوق البنفسجية القصوى حيث يسجل 3 درجات.

طقس مطروح
كما أنه من المقرر أن تشهد المحافظة نسبة 49% لوجود الغطاء السحابي المحتمل، ومن المتوقع انخفاض درجة الحرارة نسبيًا ليلًا حتي تصل لدرجة صغري 17 درجة مئوية، مع وجود احتمالية لسقوط الأمطار بنسبة 2%.


حالة الطقس غدا، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا، وتوقعت أن يسود طقس خريفى مـائل للبرودة فى الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهــارا على القـاهرة الكبرى والوجه البحري، بـارد في أخـره على أغلب الأنحاء.

توقعات الطقس غدا
كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس غد معتدل الحرارة على السواحـل الشمالية وشمـال الصعيـد، حـار على جنـوب سينـاء وجنوب الصعيد، مائـل للبـرودة في أول الليل.
 

حالة الطقس غدا الاحد
وتوقعت أيضا أنه يكون طقس غد شبورة منذ الصباح الباكر على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومشمس على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر، بينما يسود طقس غائم جزئيا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد مشمس على جنوب الصعيد.

ما هي حالة الطقس غدا؟
وأشارت إلى شبورة على الطرق المؤدية من  وإلى القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

طقس القاهرة
وقالت الهيئة إنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة فى الصباح الباكر معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للبرودة ليلا فى أوله باردا في آخره.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه سيكون هناك أتربة عالقة في الجو في القاهرة الكبرى
ومدن القناة والوجه البحري وشمال الصعيد، بينما تكون رمال مثارة غربا على السواحل الشمالية الغربية.

الطقس غدًا بجميع محافظات الجمهورية 
كما توقعت أن يسود طقس مائل للبرودة فى الصباح الباكر معتدل نهارًا على السواحل الشمالية الغربية وعلى  السواحل الشرقية، مائل للبرودة ليلًا، في أوله بارد في آخره وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس  لطيف في الصباح الباكر حار نهارا  على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر  لطيفا  ليلا.

وتوقعت أيضا أن يسود طقس مائل للبرودة فى الصباح الباكر  حار نهارًا على جنوب الصعيد وعلى شمال الصعيد، مائل للبرودة ليلا بارد فى آخره على شمال الصعيد، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".

وتوضح هيئة الأرصاد المصطلحات التالية:

القاهرة الكبرى: "القاهرة، الجيزة، القليوبية".
إقليم الإسكندرية: "الإسكندرية، البحيرة، مطروح".
إقليم الدلتا: "الدقهلية، دمياط، الغربية، كفر الشيخ، المنوفية".
إقليم القناة: الإسماعيلية، بورسعيد، السويس، الشرقية، شمال سيناء، جنوب سيناء".
إقليم شمال الصعيد: "الفيوم، بني سويف، المنيا".
إقليم وسط الصعيد: "أسيوط، الوادي الجديد".
إقليم جنوب الصعيد: "سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر".
السواحل الشمالية: "مطروح، الإسكندرية، دمياط، العريش، رفح".
الساحل الشمالي الغربي: "مرسى مطروح، السلوم، الضبعة، سيدي عبد الرحمن، النجيلة، سيدي براني".
الساحل الشمالي الأوسط: "الإسكندرية، العلمين، مارينا، الحمام".
ساحل الدلتا الشمالي: "رشيد، جمصة، بلطيم، رأس البر، دمياط،عزبة البرج".
الساحل الشمالي الشرقي: "بورسعيد، العريش، رفح".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*