٤٣% مجمل أرباح وارتفاع المبيعات 60% في عامر جروب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قدمت عامر جروب لمساهمي الشركة تقرير أداء نتائج الأعمال وفقا للقوائم المالية للشركة في 30 يونيو .

وأظهرت نتائج إيجابية مميزة بهامش مجمل ربح 43 % حيث أكد التقرير تحقيق زيادة في المبيعات خلال الربع الثاني من عام 2019 بمبلغ 987 مليون جنيه يمثل منها القطاع العقاري 677 مليون جنيه و310 مليون جنيه مبيعات نادي إجازات بورتو وذلك بمشروعات ( بورتو سعيد وجولف بورتو مارينا وجولولف بورتو السخنة وساوث بيتش ) مقارنة بمبلغ قدره 618 مليون جنيه عن نفس الفترة من عام 2018، ما يدل على ثقة المستثمرين في مشروعات بورتو في ظل المنافسة الشرسة بالسوق وذلك لإتباع الشركة إستراتيجية مختلفة.

وسوف تظهر تأثير هذه الطفرة في المبيعات على نتائج وارباح الشركة خلال السنوات القادمة عندما يتم تسليم الوحدات وإثبات الإيرادات لهذه المبيعات.

وحققت الشركة أرباحا تقدر بمبلغ 692 مليون جنيه، حيث تم إثبات إيرادات الاستثمار العقاري بمبلغ 359 مليون جنيه ويمثل قطاع الاستثمار العقاري 52 % من إجمالي الإيرادات ونادي إجازات بورتو بنسبة 22% وقطاع المطاعم بنسبة 16 % من إجمالي الإيرادات و10 % في الأنشطة الأخري.

وأشار التقرير إلى زيادة إيرادات الفنادق في الربع الثاني من 2019 حيث بلغت 24.1 مليون جنيه وزيادة إيرادات المطاعم في الربع الثاني من 2019 حيث بلغت 113 مليون جنيه.

وعن النظرة المستقبلية للشركة أوضح التقرير أنه تم افتتاح المرحلة الأولى من فندق بورسعيد 5 نجوم 80 غرفة والمستهدف افتتاح المرحلة الثانية بعدد 100 غرفة خلال الربع الثالث من هذا العام والذي يعد فندقا واعدا وإضافة كبيرة لبورسعيد خصوصا بعد الاكتشافات البترولية والحركة الاقتصادية النشطة للمحافظة.

كما تم أفتتاح 7 مطاعم جدد من مطاعم المجموعة بالنادي الأهلي وبورسعيد والقاهرة. وتواصل الشركة تنفيذ مشروعاتها بالكفاءة والسرعة المطلوبتين للانتهاء من تسليم مجموعة من الوحدات خلال الربع الأخير من هذا العام بمشروعات بورسعيد وجولف بورتو مارينا.

"القابضة للمياه" تختتم فعاليات ورشة خطط التوعية والترشيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق