أخبار عاجلة

سيلتك الأسكتلندي يقترب من ضم مايسترو الأهلي

سيلتك الأسكتلندي يقترب من ضم مايسترو الأهلي
سيلتك الأسكتلندي يقترب من ضم مايسترو الأهلي

يسعي مسؤولي نادي سيلتك الاسكتلندي من الحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الحالي.
 

حقيقة مفاوضات سيلتك الاسكتلندي مع محمد مجدي أفشة
 

ذكرت صحيفة "فيتال سيلتك" فوتبول الإنجليزية اليوم، الخميس، أن نادى سيلتك الأسكتلندى يمثل الخيار الأفضل للمصرى محمد مجدى أفشة، لاعب الأهلى، عن الأندية التركية الأخرى التى تهتم بضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 

وأضافت الصحفية، يقال إن أندية تركية مثل بشكتاش وجالاتا سراى بالإضافة إلى سلتيك يتنافسون للتعاقد مع أفشة، وهنا تكمن المشكلة مثلما رأت الصحيفة أن سيلتك يمثل الخيار الأفضل
 

وتابعت أن كلا الجانبين التركى يمكن أن يقدم بسهولة صفقة أفضل بكثير مما يمكن أن يقدمه سيلتيك من حيث الراتب، لكن لا يمكن أن يقدموا فى الوقت الحالى الوعد بالألقاب وكرة القدم الأوروبية
 

واختتمت: "لذلك إذا كان أفشة يريد تحسين حياته المهنية من حيث الراتب، فمن المحتمل أن تكون الأندية التركية هى الخيار الأفضل. وإذا كان يريد المجد والألقاب وكرة القدم الأوروبية، فيجب أن يكون سيلتيك".
 

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري
 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري، وذلك مساء الإثنين الثاني عشر من ديسمبر 2022، في الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري الممتاز.
 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب