أوقية الذهب ينخفض لأدنى من 1500 دولار مسجلا 1499 دولاراً

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تراجعت أسعار الذهب عالمياً "أوقية الذهب" فى تعاملات اليوم الاثنين لأدنى من 1500 دولاراً لأول مرة منذ أسبوعين مسجلة 1499 دولارا حتي الآن.

 

تراجع أسعار الذهب عالمياً اليوم الاثنين بفعل ارتفاع وتعافي الأسهم فيما ساهمت تلميحات من بنوك مركزية كبرى حول العالم بتبني المزيد من إجراءات التحفيز في تهدئة المخاوف من حدوث ركود، بحسب وكالة رويترز.

 

وتؤثر أسعار الذهب عالميا على مستويات الأسعار للمعدن النفيس في ، إذ يرتبط المعدن النفيس فى سوق الصاغة بالمتغيرات العالمية بسوق الذهب.

 

وهنا فى مصر، قد تشهد أسعار الذهب بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت في سعر الذهب قد يكون 50 قرشا أو جنيه واحد.

 

أسعار الذهب في مصر، خدمة يقدمها ، وتشمل على تحديث فورى ولحظى لأسعار الذهب، فى سوق الصاغة المصرى، وكذلك تحديث للسعر العالمى للأوقية.

 

أسعار الذهب فى مصر من ضمن الخدمات التى يحرص اليوم السابع على تقديمها للقراء وتكون أسعار الذهب مصحوبة بتحليل عن وضع سوق الذهب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق