خبراء: العاصمة الإدارية والعلمين والقاهرة الجديدة الأفضل في الاستثمار مستقبلا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
رشح المهندس محمد كمال الخبير العقارى، مدن العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين والقاهرة الجديدة كأفضل المدن التي ستشهد إقبالا كبيرا على شراء الأراضي والعقارات خلال المرحلة وبالتحديد خلال الربع الأخير من ٢٠١٩.

وتوقع أن يتم توجيه أموال شهادات الاستثمار في السويس إلى الاستثمار في الأرض أو العقار؛ لأنه الاستثمار الآمن في حاليا ويحقق ربحيه عاليه لأنه مخزن للقيمة دائما.

خبراء عقارات: ارتفاع أسعار مواد التشطيب والدهانات 13%

وفي ذات السياق، قال إسلام على خبير في العقار والاستثمار، رئيس البناء العربي للتنمية والتطوير، أن مدينة العلمين الجديدة ستكون قبله مصر السياحية الجديدة خلال السنوات المقبلة.

وأوضح أن المدينة ستشهد توسعات عمرانية كبيرة ومشروعات سياحية فضلا عن أن هناك اهتمام حكومي كبير بها لما تمتلكه من مقومات وثروات يمكن الاستفادة بها في إنعاش السياحة وجذب الاستثمارات.

وأشار إلى أن مدينة العلمين، يتوافر بها كافه الاحتياجات، لأنها يتم تنفيذها بتخطيط عمراني متكامل، يتلافى الأخطاء التي تعرضت لها مدن أخرى.

وتظل مدينة القاهرة الجديدة، المدينة الأكثر إقبال على شراء العقارات والأراضي من قبل المواطنين والمستثمرين رغم تواجد العاصمة الإدارية الجديدة كمنافس قوى حاليا.

وأكد رامى جادوا خبير عقارى، الرئيس التنفيذى للبناء العربي التنمية والتطوير، أن مدينة القاهرة الجديدة تتمتع بعدة مزايا تجعل الإقبال عليها الاقوى من قبل المواطنين على شراء الشقق السكنية ومنها أنها المدينة التي تتمتع بتواجد جميع الخدمات على مستوى عالٍ والاستثمار فيها يعد آمن لأن أسعار الأراضي فيها في ارتفاع مستمر لذلك تشهد إقبالا كبيرا من قبل المستثمرين على شراء الأراضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق