أخبار عاجلة

مايكل دوجلاس يبدأ تصوير مشاهد مسلسله الجديد عن "بنجامين فرانكلين"

بدأ النجم مايكل دوجلاس تصوير مشاهد مسلسله الجديد المقتبس من قصة حياة أول رئيس للولايات المتحدة "بينجامين فرانكلين".

ونقلت صحيفة ديلي ميل، اللقطات الأولى لـ مايكل دوجلاس من موقع تصوير مشاهد الفيلم، في أحد مواقع التصوير الخارجي في العاصمة الفرنسية باريس.

تجربة "رئاسية" جديدة

 

والمسلسل الجديد الذي سيجسد به النجم مايكل دوجلاء، شخصية الرئيس الامريكي بنجامين فرانكلين، ستكون ثاني تجربة له يجسد بها شخصية رئيس الولايات المتحدة عبر مسيرته الفنية.

25fd5f9c09.jpg
مايكل دوجلاس

التجربة الأولى، كانت من خلال تجسيد مايكل دوجلاس لدور البطولة في فيلم  The American President الذي طرح في عام 1995.

طاقم عمل مميز

 

والمسلسل الجديد، يجرى حاليًا تصوير عدد من مشاهده على ضفاف نهر السين في العاصمة الفرنسية باريس، واللقطات التي ظهر بها بنجامين فرانكلين، كان برفقته بها "نواه جوب" الفنان الشاب نجم The Undoing، والذي سيجسد في هذا المسلسل شخصية حفيد بنجامين فرانكلين البالغ من العمر 17 عام ويدعى "تيمبل فرانكلين".

e7dbb752ce.jpg
مايكل دوجلاس

وحتى الآن لم يتم الاستقرار على عنوان هذا المسلسل الجديد، غير أن الشركة التي ستكون مسئولة عن توزيعه، هي منصة Apple TV+، ومن المقرر طرحه للعرض عبر منصتها خلال عام 2023 المقبل.

عودة "دوجلاس" لـ ANT-MAN

 

وقريبًا يعود النجم مايكل دوجلاس للظهور ضمن أبطال فيلم ANT-MAN، الذي يجسد به شخصية العالم هانك بيم، مبتكر جسميات "بيم" التي تمنح مستخدمها القدرة على التقلص، وبفضله أصبح لشخصية ANT-MAN مكانا في عالم مارفل السينمائي.

 

وعودة دوجلاس، ستكون من خلال الجزء الثالث من سلسلة أفلام مارفل ANT-MAN، الذي يطرح بعنوان "كوانتمينيا"، ويعرض ضمن أعمال مارفل السينمائية التي من المقرر عرضها ضمن المرحلة الرابعة من هذا العالم السينمائي المتشعب.

 

وفيلم ant-man and the wasp quantumania، يضم مجموعة مميزة من طاقم العمل، يشمل كاثرين نيوتن في دور كيسي لانج، وجوناثان ميجورز في شخصية كانج الفاتح.

 

وإيفانجلين ليلي في دور "هوب فان داين"، وبيل موري، وتوني مكارثي في شخصية مكارثي هيومانويد، وبول رود في شخصية سكوت لانج، وميشيل فايفر في دور جانيت بيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي