تعرف على مقترحات "المستثمرين الصناعيين" للتعامل مع المطورين الصناعيين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد محمد جنيدى رئيس نقابة المستثمرين الصناعيين، أن هناك عددا من المقترحات لضمان إتاحة الأراضي بالأسعار المناسبة حتى لا تكون هناك مغالاة في أسعار الأراضي، لافتا أن الأرض تمثل أحد العناصر المهمة في عملية الإنتاج.

وأضاف لـ""، أنه لا بد أن يكون عقد بين الحكومة والمطور الصناعى "حيث إنه يساعد الدولة في تطوير الأراضي الصناعية من حيث البنية التحتية والترفيق وبيعها للمصانع" يتضمن اشتراطات تحمى المتعامل مع المطور وأيضا لمواجهة أي شبهات استغلال أو تحقيق أرباح عالية من بعض المطورين. 

وأشار إلى أهمية توفير أراض بالقدر الكافى وتوسيع قاعدة التعامل مع المطورين مما يخلق نوعا من المنافسة ونضع اشتراطات للمستثمر الصناعى بأن يستلم أرضه وبنائها خلال فترة زمنية محددة بحيث نضمن جدية المستثمر، لافتا إلى أن هذه الاجراءات سوف ينعكس بشكل إيجابي على تدفق الاستثمارات. 

وتابع: "أي مستثمر أجنبي يتأكد أولا قبل ضخ أمواله من استقرار الأوضاع الاقتصادية والاستثمارية في البلد التي يرغب ضخ استثمارات به". 

محمد جنيدي: تنمية وتحسين معدل الاستثمار الصناعي دليل على تقدم الدولة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق