خبيرة تنصح بالاستفادة من الارتدادات بتخفيف المراكز الائتمانية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قالت عصمت ياسين خبيرة أسواق المال، إن المؤشر الرئيسى ما زال يسير في اتجاه هابط مكونا اتجاه هابط منذ 4 اشهر، لتأتى الارتدادت التصحيحية لأعلى ضمن الاتجاه الهابط، حيث أخفق تحقيق مقاومة جديدة بدعم من نضوب البائع واستمرار ظهور المشترى بشكل انتقائى في متاجرات سريعة بنسبة أرباح لا تتجاوز 3:5%.

وتابعت: "ما زال الاتجاه الهابط هو المسيطر لحين اختبار متوسط الأسعار واختراقه لأعلى مع تحقيق اختراق لخط الاتجاه الهابط، لنبدأ بعدها رصد تكوين انعكاس إيجابي للاتجاه على المدى المتوسط، والذي يستهدف معه المؤشر الرئيسى مستوى مقاومة عند 14470 – ثم 14800 نقطة".

وأضافت "عصمت" أنه خلال شهر أغسطس من المتوقع استمرار الحركة العرضية الهادئة لحين تمكن سيطرة القوة الشرائية من تكوين مراكز شرائية على قياديات المؤشر الرئيسى تحد من التراجعات، لنجد أن المؤشر الرئيسى ما زال يتحرك أسفل المتوسط المتحرك على المدى القصير حيث يستهدف مقاومة قصيرة عند 13730 -13880 نقطة، على أن يكون الدعم عند 13370 – ثم 13212 نقطة وهى أدنى نقطة اختبرها المؤشر خلال الشهرين الماضيين.

تعرف على آليات خروج البورصة من أزماتها

ونصحت خبيرة أسواق المال بالاستفادة من الارتدادات لأعلى بتخفيف المراكز الائتمانية قرب مستويات المقاومة الفرعية، مع استمرار المتاجرات بالأسهم ذات الحراك النشط واحتساب معدلات العائد أمام المخاطرة كما ما زلنا عند تحفظنا على استخدام آلية الشراء الهامشى حتى لا تتآكل المحافظ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق