المصري للتأمين يعلن عن وظائف جديدة لمتضرري منافذ الشركات بالمرور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف الاتحاد الصري للتأمين عن البدء في طرح العديد من الحلول التنفيذية لحل مشكلات العاملين السابقين بالمنافذ المرورية ممن كانت تربطهم علاقة تعاقدية بعقد عمل مع أي من شركات التأمين وذلك حتى تاريخ تأسيس المجمعة المصرية للتأمين الاجباري على المركبات في فبراير الماضى.
وذلك من خلال قيام العامل بالدخول على موقع الاتحاد http://www.ifrgypt.org/ وملء الاستمارة الموجودة على الموقع من خلال الضغط على الرابط المخصص وذلك خلال موعد أقصاه نهاية شهر أغسطس الجارى على أن يشترط في المتقدم الآتي :
• أن يكون هناك عقد عمل بين الموظف وشركة التأمين مباشرة.
• أن يكون الموظف قد قام بتسليم كافة ما لديه من عهدّ. علما" بأنه سيتم فحص جميع الطلبات والبت فيها في موعد أقصاه نهاية الأسبوع الأول من
شهر سبتمبر وذلك بتعيين المتقدمين المستوفين للشروط لدى المجمعة أو شركة التحصيل المزمع التعاقد معها من خلال المجمعة أو تسوية حالتهم وديا مع شركاتهم، أو تأهيلهم إلى أعمال أخرى لدى شركاتهم.

تعرف على خدمات شركات التأمين لموظفي الشركات والمؤسسات

وكانت قد تصاعدت أزمة العاملين بقطاع تأمين الإجبارى لدى شركات التأمين مع شركة «كاش لس بلس» للتحصيل الإلكترونى، بعد دخول الأخيرة لمنافذ الإصدار بوحدات المرور وتحصيلها أقساط إجبارى السيارات لصالح شركات التأمين التي تعاقدت معها، وهو ما يهدد نحو خمسة آلاف عامل- وفقا لما ذكره بعضهم- بالتشرد.
وبدأ العاملون في منافذ التأمين الإجبارى في جمع توقيعات استعداد لإعداد مذكرات- تتضمن إعلان تضررهم من دخول «كاش» إلى سوق التأمين،حيث كان من المقرر تقديمها إلى الهيئة العامة للرقابة المالية، والنائب العام ورئاسة الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق