أخبار عاجلة
سناب شات يحصل على ميزات أمان جديدة مهمة -
HMD تطلق أجهزة جديدة غير ذكية -

وزير : رغيف الخبز المدعوم أولوية

وزير : رغيف الخبز المدعوم أولوية
وزير التموين: رغيف الخبز المدعوم أولوية

أكد وزير والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، أن رغيف الخبز هو  احد أهم ادوار وزارة التموين، لذلك يتم الاهتمام بتطوير منظومة الخبز المدعم والتي تبدأ من القمح والسعات التخزينية و الطحن والإنتاج، مشددًا على أهمية الحفاظ على رغيف الخبز المدعم للمواطنين بشكل آدمي.

وشدد أن الاحتياطي الاستراتيجي للقمح يصل الي 5.5 شهر ، مؤكدا أنه تم تطوير خطين في مطحن إسكندرية التابع لشركة مطاحن ومخابز الاسكندرية، واضاف المصيلحي، أن عملية تخزين القمح ونقلها الي المطاحن و من ثم عملية الطحن تتم بشكل آلي بالكامل.

ومن ناحية اخرى قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم تحويل  650 مكتبا تموينيا على مستوي الجمهورية الي مراكز متطورة وذلك من خلال منظومة التحول الرقمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار السمك اليوم، الكابوريا ترتفع 55 جنيهًا في سوق العبورالأربعاء 26/يونيو/2024 - 03:06 م أسعار السمك والجمبري في سوق العبور اليوم الأربعاء. «فيتو» تستعرض سعر السمك والجمبري في سوق العبور للجملة اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، في الجدول الآتي:
التالى إيتيدا وشركة "500 جلوبال" تُطلقان دورة جديدة من برنامج إدارة مسرّعات الأعمال