أخبار عاجلة

فابيانو ليما الناشط البرازيلى: التصدى للتغيرات المناخية حماية للأطفال والأجيال القادمة

فابيانو ليما الناشط البرازيلى: التصدى للتغيرات المناخية حماية للأطفال والأجيال القادمة
فابيانو ليما الناشط البرازيلى: التصدى للتغيرات المناخية حماية للأطفال والأجيال القادمة

طالب الناشط البرازيلى، فابيانو ليما مؤسس أحدى منظمات المجتمع المدنى بالتصدى العاجل للتغيرات المناخية من أجل حماية الأطفال والاجيال الجديدة من خطورة التغيرات المناخية، مشددا على أهمية أن تتحمل الدول مسؤليتها بشكل كامل.

 

أشار ليما لـ"اليوم السابع" أن حماية البيئة بطبيعة الحال مسؤلية كل الدول، وهذا على الرغم من صعوبة الأوضاع، لكن الأهم أن تفى الدول الغنية بتعهداتها؛لمساعدة البلاد النامية التى تعرضت لكوارث هى لا علاقة لها بها.

 

وحول البرازيل وما تعانيه من اثار التغيرات المناخية ، أشار انها تعانى بشكل كبير وهذا لا يقلل من تحرك الحكومة لمواجهة ذلك وفق الإمكانيات المتاحة ، لافتا أن هناك تقلبات الجو وبعض الفيضانات الكبيرة التي تقتل المواطنين، بخلاف العواصف التي تصيب الدولة وهذا يسبب خسائر بشرية ومادية كبيرة .

وطالب بضرورة أن يكون هناك " فعل مناخى" من أجل تحسن الأوضاع فى مختلف دول العالم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هيئة الاستثمار: قطاع السياحة يحظى بعدد كبير من الحوافزالإثنين 20/مايو/2024 - 01:00 م قال اللواء ياسر عباس، نائب الرئيس التنفيذي لـ الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إن مصر تمتلك كافة المقومات الجاذبة للاستثمار في قطاع السياحة، من تنوع ثقافي وطبيعي وتعدد المزارات السياحية
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.