تومسون رويترز ترفع توقعاتها للأرباح مع تسارع نمو الإيرادات في الربع الثانى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رفعت تومسون رويترز توقعاتها للمبيعات والأرباح الأساسية لعامي و2020 اليوم الخميس، بعدما أعلنت عن نمو عضوي للإيرادات نسبته 4% في الربع الثاني، والذي قالت إنه الأفضل منذ 2008 ويفوق توقعاتها.

 

وأكدت الشركة أيضا أنها وصناديق الاستثمار المباشر التابعة لبلاكستون اتفقت على بيع وحدة رفينيتيف للبيانات إلى بورصة لندن للأوراق المالية في صفقة قيمتها 27 مليار دولار في صورة أسهم بالكامل.

 

وقال جيم سميث، الرئيس التنفيذي لتومسون رويترز في بيان "نعتقد أننا في وضع جيد يؤهلنا للنمو في المستقبل، ونتوقع الآن نمو الإيرادات في 2019 و2020 والأرباح قبل الفائدة والضريبة والإهلاك وإطفاء الدين في العامين عند الحد الأعلى لنطاق توقعاتنا الذي كشفنا عنه في السابق".

 

وكانت شركة الأخبار والمعلومات، الشركة الأم لوكالة رويترز للأنباء، توقعت نمو الإيرادات في 2019 بنسبة تتراوح بين 7 و8.5% قبل حساب تأثير العملة، ونموها بنحو نصف هذه الوتيرة في 2020.

 

وفي الربع الثاني من العام، ارتفعت الإيرادات إلى 1.42 مليار دولار من 1.31 مليار دولار قبل عام، مع تحقيق تومسون رويترز مكاسب من المدفوعات التي تلقتها من رفينيتيف مقابل خدمتها الإخبارية، ما يتماشى إلى حد كبير مع متوسط توقعات المحللين البالغ 1.43 مليار دولار.

 

وارتفعت الأرباح قبل الفائدة والضريبة والإهلاك وإطفاء الدين اثنين بالمئة إلى 355 مليون دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق