أخبار عاجلة

بأمر تشافي.. برشلونة يقترب من تجديد عقد نجم الفريق

بأمر تشافي.. برشلونة يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
بأمر تشافي.. برشلونة يقترب من تجديد عقد نجم الفريق

 

اقترب مسؤولي نادي برشلونة الأسباني، برئاسة خوان لابورتا من تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال الفترة المقبلة، لحاجه الفريق لخدماته في تشكيل الأسباني الاساسي خلال الموسم الحالي 2023/2022.

 

حقيقة مفاوضات برشلونة مع بالدي

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بإن مينديز تناول الغذاء مع لابورتا وجلسا لمناقشة تجديد عقد الظهير الأيسر الشاب أليخاندرو بالدي، وبحضور ماتيو أليماني المدير الرياضي للنادي.

ويرتبط بالدي صاحب ال18 عاما، بعقد حالي مع برشلونة حتى صيف 2024، والرغبة متبادلة بينه وبين النادي لتجديد العقد ورفع راتبه.

ويعد بالدي رابع أكثر لاعب مشاركة مع برشلونة في الليجا هذا الموسم، حيث يتفوق عليه فقط تير شتيجن، ليفاندوفسكي، وجافي.

ونجح بالدي في إثبات نفسه بقوة في مركز الظهير الأيسر، وأصبح اللاعب الأساسي متفوقا على جوردي ألبا وماركوس ألونسو، وحتى في ظل الغيابات نجح في اللعب في الطرف الأيمن.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الأسباني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة ريال مدريد في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الأسباني، والمقرر إقامتها مساء الأحد السادس من أكتوبر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة السادسة والربع بتوقيت أبو ظبي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر