أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

أرباح إيجابية للشركات ترفع من الأسهم الأوروبية

أرباح إيجابية للشركات ترفع من الأسهم الأوروبية
أرباح إيجابية للشركات ترفع من الأسهم الأوروبية

ربح سهم "سوسيتيه جنرال" الفرنسي 2.9 في المئة بعد أن فاقت أرباحه التوقعات في الربع الرابع، إذ جاءت الرسوم المرتبطة بجائحة كوفيد-19 أقل من المتوقع.

وزاد المؤشر "ستوكس 600" الأوروبي 0.3 في المئة، فيما قادت الأسهم المرتبطة بالسلع الأولية وأسهم البنوك المكاسب. وصعدت معظم المؤشرات الأوروبية في التعاملات المبكرة.

وانخفض سهم البنك الهولندي "إيه.بي.إن امرو" 1.3 في المئة حتى بعد أن أعلن عن صافي ربح أفضل من المتوقع للربع الرابع من العام الماضي.

وأضاف سهم "تيسن كورب" الألمانية العملاقة 5.8 في المئة بعد أن رفعت توقعاتها للعام بالكامل مشيرة إلى تحسن في الطلب، بينما زاد سهم "دليفري هيرو" لتوصيل الطعام عبر الإنترنت 0.3 في المئة بعد أن أعلنت الشركة عن زيادة 95 في المئة في إيرادات العام بالكامل.

وزاد المؤشر داكس الألماني 0.1 في المئة.

وانخفض سهم أكبر شركة شحن حاويات في العالم ميرسك 5.6 في المئة بعد أن قالت إن ارتفاع الطلب على شحن الحاويات سيعزز الأرباح في الربع الأول من العام.

وارتفع اليورو إلى 1.2126 دولار معززا مكاسبه لليوم الثالث، بحسب ما نقلت "رويترز".

وعاود الجنيه الإسترليني بلوغ أعلى مستوى في ثلاثة أعوام عند 1.3827 دولار قبل أن يتداول مرتفعا 0.1 في المئة عند 1.3818 دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صناعة الجلود: 17600 منشأة مهددة بالتوقف بسبب الاستيراد العشوائي
التالى سي آي كابيتال: مشروع طلعت مصطفى بحدائق العاصمة يضيف 20 عاما لـ "رصيد أراضى" المجموعة