أخبار عاجلة

أسعار عمرة المولد النبوي لموسم 2022 لسنة 1444هجريًا

أسعار عمرة المولد النبوي لموسم 2022 لسنة 1444هجريًا
أسعار عمرة المولد النبوي لموسم 2022 لسنة 1444هجريًا

بدأت شركات السياحة  في طرح أسعار عمرة المولد النبوي الشريف لعام 2022 استعدادًا للسفر من أجل أداء المناسك في شهر أكتوبر المقبل، وقد أعلنت أنه سوف يتم تحديد عدد المعتمرين وفقًا للقرار الذي سيتم صدوره من وزارة الصحة، ويليه تحديد أسعار السفر مع التأكيد على ضرورة الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية.

وقد أكدت شركات السياحة المصرية على أنه تم العمل على توثيق عقود العمرة التي تم تقديمها والمقصود بها العقود الخاصة بكل شركة مع الوكالات السعودية من يوم 21 أغسطس حتى 21 من سبتمبر الجاري، ومن المقرر أن تبدأ الرحلات الخاصة بموسم العمرة بداية من شهر أكتوبر المقبل. 

 

ولذلك سوف نستعرض أسعار العمرة التي تم الإعلان عنها 

- سعر عمرة المولد النبوي 2022 فندق فئة 3 نجوم: تبدأ من 25 ألف جنيه مصري.

- سعر عمرة المولد النبوي 2022 فندق فئة 4 نجوم: تبدأ من 27 ألف جنيه مصري.

- سعر عمرة المولد النبوي 2022 فندق فئة 5 نجوم: تبدأ من 35 ألف جنيه مصري.

 

وهذه الأسعار شاملة لسعر تذكرة الطيران ذهابًا وإيابًا، واستخراج التأشيرة، والانتقالات بأوتوبيسات مخصصة، ووجود مشرف خلال فترة أداء مناسك العمرة.

علمًا بأن شركات السياحة قامت بوضع بندًا في إعلاناتها يسمح لها بتغيير سعر البرنامج، وهذا البند يعتمد على زيادة سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في حالة زيادته وقت تنفيذ البرنامج، أو في حال زيادة سعر تذكرة الطيران إلى المملكة العربية السعودية عن الأسعار التقديرية التي حددتها شركات السياحة ضمن برامجها.

 

الأوراق المطلوبة لأداء مناسك العمرة 2022 - 1444 

- أصل جواز السفر على أن يكون صالحا لمدة 6 أشهر من تاريخ السفر.

- شهادة تثبت خلو المعتمر من الأمراض المزمنة والمعدية على أن تكون معتمدة من أحد مستشفيات وزارة الصحة أو  المكاتب التابعة لها. 

- شهادة تطعيم لقاح كورونا كيو آر كود من أحد المعامل المعتمدة.

- 2 صورة شخصية خلفية بيضاء، مقاس 4 في 6.

- تصريح سفر لمن هو في سن التجنيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مياه الشرقية: تجديد شهادة "الأيزو 17025" للمرة الثالثة لمعمل محطة مياه سنجها
التالى استحداث مراكز ضريبية جديدة مدمجة في القاهرة والإسكندرية