أخبار عاجلة
فنون أبها تنظم أمسية وهج الأثير مع الزيد وبخش -
سيرة 9 نساء سطّرن تاريخ السعودية عبر عصورها  -
إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 117.1 مليون شخص -
ارتفاع مبيعات السيارات في الصين خلال فبراير -

عاجل.." تجار" زيادة جنيه في قيمة السجائر الأجنبية عن الأسعار الجديدة

عاجل.." تجار" زيادة جنيه في قيمة السجائر الأجنبية عن الأسعار الجديدة
عاجل.." تجار" زيادة جنيه في قيمة السجائر الأجنبية عن الأسعار الجديدة

قال  تجار تجزئة في قطاع السجائر، إن أسعار السجائر الأجنبية زادت بقيمة جنيه واحد عن الأسعار الجديدة المعلن عنها من الشركة المصنعة.

 

وأعلنت أحد الشركات المصنعة لأشهر ماركات السجائر الأجنبية زيادة أسعارها بقيمة تتراوح بين جنيه إلى 2 جنيه في العلبة الواحدة.

 

وتمثلت الزيادات في أسعار كلا من ميريت لتصل سعرها بجميع أنواعها إلى 48 جنيه بدلا من 46 جنيه،  وارتفعت سجائر L.M  بجميع   من 32 جنيه إلى 33 جنيه، وزادت أسعار سجائر مالبورو من 42 جنيه إلى 44 جنيه للعلبة بحسب بيان الشركة.

 

 

ولكن رصدت الفجر خلال جولة لها في محلات بيع السجائر ارتفاع أسعاره  على المستهلك بقيمة جنيه فوق الاسعار الرسمية المعلن عنها من الشركة، حيث أكد التجار أن هذه الزيادة احتساب مصاريف النقل و هامش أرباحهم.

 

وقال تاجر للسجائر في شارع الهرم، "  الأسعار الجديدة المعلن عنها من قبل الشركة المصنعة  قبل أن تصل للمستهلك؛ لذلك نقوم بإضافة جنيه واحد  كهامش ربح ومصاريف النقل."

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حملات مناهضة مستمرة... هل ينجح المجتمع المدني في وقف تعديلات قانون العمل الأردني؟